الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل المدرسة الكروية للفرندز مع اهاليهم بتسعة أهداف

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 17:01 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- ضمن نشاطات المدرسة الكروية للفرندر إستضاف الطلاب أهاليهم يوم امس الأحد على ملعب الفرندز في مباراة ممتعة وجميلة وشيقة شهدت ثمانية عشر هدف تقاسمها الفريقين.

إفتتح التسجيل للمدرسة الكروية عمرو ولويل، ورد على ذلك الأهالي بستة أهداف متتالية عن طريق حازم ناصر الدين وعدنان فرمند وعدلي الشريف هدفين و بسام ولويل و الطفل الصغير ابن السبع سنوات همام ولويل الذي لعب في صفوف الأهالي بجوار والده.

ومن ثم نشط لاعبو الفرندز ونجحو من تسجيل ثلاثة اهداف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق كريم الشلبي وعمرو ولويل وأبراهيم عوض ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهالي بستة أهداف مقابل أربعة.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ الإرهاق يظهر على فريق الأهالي ونجح الطلاب من تسجيل أربعة أهداف متتالية عن طريق فارس فرمند و وكريم العكر وكريم الشلبي ونجح عمرو ولويل من إحراز الهدف الثالث له والثامن لفريقه.

وعاد من جديد فريق الأهالي ليسجل ثلاثة أهداف عن طريق عمر العنبتاوي وحازم ناصر الدين والطفلة فيوليت بنضا ليتقدم فريق الأهالي بتسعة أهداف مقابل ثمانية، وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح ابراهيم الجوهري من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

وفي الختام شكر الكابتن وليد فارس الأهالي على تلبية دعوة أبنائهم وحثهم على مواصلة إستمرارهم في مساندة أبنائهم رياضياً، وأكد على أن هنالك العديد من الصغار سيكون لهم مستقبل باهر وسوف يخدمون الرياضة الفلسطينية.

حكم اللقاء: محمد وليد صالح.