الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تكرم الفرق المدرسية

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 17:21 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة حفلا تكريميا لمدارس وكالة الغوث الفائزة بالبطولات الرياضية على مستوى كافة مدارس وكالة الغوث في المناطق التعليمية الثلاث "نابلس، القدس واريحا، الخليل".

وقد اقيم الاحتفال في حديقة الفنيق التابعة للجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة بحضور الفرق الفائزة بالبطولات الرياضية.

وفي بداية الحفل رحب احمد ذوقان رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة بالحضور الكريم وتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وبذل جهدا في سبيل وصول الفرق الرياضية المدرسية إلى منصات التتويج والتألق وحصاد الألقاب المهمة والمعبرة عن مدى الانتماء والعطاء للمخيم.

وأشاد بهذه الانجازات الرياضية الكبيرة التي تعبر عن مدى قدرة مدارس بلاطة على المنافسة على مستوى الوطن وتحقيق الانجازات غير المسبوقة.

وشكر بدوره معلمي التربية الرياضية في مدارس الذكور والاناث على جهودهم الرائعة في متابعة الطلاب وتدريبهم والإصرار على تحقيق الانجازات.

وكما شكر مديري ومديرات مدراس ذكور بلاطة الأولى وبنات بلاطة الأولى وبنات بلاطة الثانية على دورهم الواضح والبارز للعيان في دعمهم الرياضة المدرسية بشتى أنواعها وكذلك ثمن دورهم في سعيهم الحثيث على الوقوف على احتياجات الفرق الرياضية وتعزيز الطلاب بشكل يبرز مدى اهتمامهم.

وأكد على مدى تضافر الجهود في جميع مؤسسات المخيم من أجل صالح الرياضة المدرسية والارتقاء بها، وبعدها تم تكريم الفرق الرياضية المدرسية وهي فريق مدرسة بنات بلاطة الأولى لحصوله على كأس المرتبة الأولى في لعبة كرة الطائرة ، وفريق مدرسة بنات بلاطة الثانية لحصوله على المرتبة الثانية في المنافسات الرياضية بكرة الطائرة لفئة المرحلة الابتدائية وفريق مدرسة ذكور بلاطة الاولى لحصوله على كأس المرتبة الأولى في كرة القدم للمرحلة الاعدادية، حيث قامت لجنة التكريم المكونة من احمد ذوقان رئيس اللجنة الشعبية وإبراهيم صقر مسؤول اللجنة الاجتماعية في اللجنة وسليمان قطاوي مسؤول اللجنة السياسية والإصلاح بتقليد الطلاب والطالبات الميداليات تعبيرا من اللجنة عن اعتزازها بهؤلاء الجيل الذي يعمل على تحقيق البطولات.

كما قامت اللجنة بتكريم معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور بلاطة الأولى تامر بركات وكذلك معلمة التربية الرياضية في مدرسة بنات بلاطة الأولى انتصار منصور وذلك بمنحهم دروعا تقديرية من اللجنة الشعبية عرفانا من اللجنة وتقديرا لدورهم الكبير في تحقيق الفوز.

بدورها شكرت كفاح أمارة مديرة مدرسة بنات بلاطة الأولى اللجنة الشعبية على دورها البارز ودعمها المتواصل للمدارس في المخيم وعلى ايلائهم الرياضة المدرسية بالاعتناء والرعاية، كما شكرت لجنة الخدمات على تواصلها المستمر مع المدارس في المخيم ، واكدت على عمق الروابط التي تجمع المدارس بلجنة الخدمات.

وفي النهاية قام لاعبو فريق كرة القدم في مدرسة ذكور بلاطة الأولى بتقديم كأس المدرسة الى رئيس اللجنة الشعبية تعبيرا منهم عن مدى عمق العلاقة بين المدرسة واللجنة الشعبية، وعرفانا منهم بدور لجنة الخدمات في تعزيزهم ودعم الرياضة والانجازات في المخيم والوقوف الى جانبهم واعتنائهم بالفرق الرياضية .