الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توضيح من ادارة كشافة حطين

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 18:05 )
وردنا التوضيح التالي من ادارة كشافة حطين ردا على ما نشر على صفحة وكالة معا بتاريخ 26/5/2012 :

السادة وكالة معا الاخبارية المحترمين ،،،،
تحية وبعد ،،،
الموضوع : المقال الذي ورد على صفحتكم الرياضية باسم السيد أحمد أبو صفية
تهديكم الهيئة الادارية لنادي مجموعة كشافة حطين أطيب تحياتها وتتمنى لكم التوفيق في عملكم .
بالاشارة للموضوع أعلاه ، فإنه وبتاريخ 26 / 5 /2012 وجد مقال على صفحتكم الرياضية بقلم السيد أحمد أبو صفية بخصوص الصالات الرياضية لنابلس ، فإن الهيئة الادارية لنادي حطين الرياضي تود توضيح ما يلي : توضيح من الهيئة الادارية لنادي مجموعة كشافة حطين
تعقيبا على ما ورد بمقالة السيد أحمد أبو صفيةالمنشورة على وكالة معا الاخبارية ( الصفحة الرياضية )بتاريخ 26 / 5 /2012 نود توضيح ما يلي :

1. إن السيد أحمد أبو صفية لا يمثل إلا نفسه ولا يتحدث باسم النادي ، حيث أنه قدم إستقالته للهيئة الادارية للنادي قبل حوالي ثلاثة أسابيع ، وبالتالي ما ورد بالمقالة المذكورة لا يمثل سياسة ووجهة نظر إدارة النادي بأي حال من الاحوال .

2. إن التقدير والعرفان الذي تكنه الهيئة الادارية والهيئة العامة للنادي لجميع مؤسسات وشركات الوطن عامة وفي محافظة نابلس خاصة هي من مبدأ الوفاء والعرفان بالجميل للدعم اللامحدود الذي تقدمه هذه المؤسسات سواء كانت مادية أو معنوية لبناء ونهضة النادي ، وخاصة الدعم اللا محدود الذي تقدمه بلدية نابلس ممثلة برئيسها المهندس عدلي يعيش للصالات الجديدة التي تم بناؤها مؤخرا ، بالاضافة للدعم في المجالات الاخرى وفي أولويتها بناء صالة مغلقة للمدينة في أقرب وقت ممكن

3. إن مدراء كبرى الشركات بالوطن من أبناء مدينة نابلس والنادي هم مصدر فخر واعتزاز لنا لمساهمتهم الكبيرة في دعم أنشطة وبرامج النادي المختلفة .

4. إن الزج باسم النادي في المقالة المذكورة هو مخالفة قانونية يحتفظ النادي بحق الرد القانوني عليها وبالطريقة التي يراها مناسبة .

5. الرجاء من جميع الوكالات الاعلامية عدم إعتماد أي مقال باسم النادي دون كتاب رسمي بترويسة النادي وموقع حسب الاصول .



صادق كنعان - رئيس الهيئة الادارية