الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحديد 9 القادم موعدا لانطلاق دوري الثانية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 23:15 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس- أكد اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وعلى لسان رشاد كتانه أمين سر الإتحاد بأن انطلاق دوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة ستنطلق صباح يوم السبت الموافق 9/6/2012.

ودعا كتانة جميع أندية الدرجة الثانية التحضير الجيد لهذا الدوري . وطالب كتانه جميع الأندية المشاركة تسليم الكشوف الخاصة باللاعبين ودفع الرسوم الخاصة بالدوري.

يذكر أن الإتحاد قام بإجراء القرعة في وقت سابق حيث تم تقسيم فرق الدرجة الثانية إلى مجموعتين:-

ضمت الأولى: مركز عسكر، شقبا، اتحاد إذنا، جورة الشمعة، التعامرة، كفر ثلث، حجة.

بينما ضمت المجموعة الثانية: أهلي قلقيلية، جمعية الشبان المسلمين – الخليل، بيت ساحور، كفر راعي، النزلة الغربية، أهلي عطارة، بيت كاحل.

وبحسب تعليمات الاتحاد، سيصعد للدرجة الأولى بطل كل مجموعة، كما سيهبط آخر فريقين من كل منهما إلى فرق الانتظار، وحول هذه الخطوة أكد العميد عصفور، أنها تهدف بالأساس، للارتقاء بالفرق ذات المستوى الجيد إلى المواقع التي تستحقها، مطالبًا أعضاء الاتحاد، كل في منطقته، للتأكد من مشاركة كافة فرق هذه الدرجة، قبل خوض المنافسات وإطلاق الدوري من اجل تفادي غياب بعض الفرق واستنزاف الوقت دون جدوى، لافتًا إلى أن الاتحاد يسعى لإنهاء كافة بطولات الدوري لمختلف الدرجات قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وفي خبر اخر قام يوم أمس العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وأعضاء اتحاد الطائرة فخري نجوم ورائد حمدان ومصطفى الترابي بالمشاركة في جنازة المهندس المرحوم ساري الجيوسي في بلدة جيوس في محافظة قلقيلية والذي توفي في المملكة العربية السعودية. يذكر أن المرحوم كان احد لاعبي نادي شباب جيوس بكرة القدم.