الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التهديد بهجمات نسائية عارية على كأس الامم الاوروبية

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 18:59 )
بيت لحم - معا - وكالات - رفضت الناشطة الاوكرانية " اينا شفشينكو " عضوة منظمة " فيمين" المعنية بحقوق المرأة , التعامل مع بلادها خلال امم اوروبا القادمة علي انها " بيت دعارة كبير" ! .

وكانت احدي الاوكرانيات , قد ابدت غضبها من ذلك الامر بالتعري امام كأس البطولة , ومن ثم قامت بمحاولة بائسة لسرقته , قبل ان يتم إلقاء القبض عليها !.

و أكدت اينا شفشينكو , في تصريحات لصحف أوروبية ان هناك من يستغل فقر وجهل نساء بلادها لأغراض جنسية , وهو ما ترفضه منظمتها تماما .

وقالت اينا , على مشجعي المنتخبات المشاركة في البطولة، عدم العبث مع نساء اوكرانيا حتى لا نعبث معهم، و هددت " بهجمات نسائية عارية علي ملاعب البطولة !! " .

و يتضح من تصريحات الناشطة الاوكرانية , ان بطولة الامم الاوروبية القادمة التي ستنطلق في الـ 10 من يونيو القادم , ستكون أكثر سخونة من كل البطولات السابقة , بفضل عقلية نساء اوكرانيا .

وترى منظمة "فيمن" بشكل عام , أن البطولة ستكون جاذبة للسياح الراغبين في ممارسة الجنس وهي احد أهم المشاكل التي تحاربها المنظمة .

جدير بالذكر , أن دولة اوكرانيا التي تعرف بجمال نسائها تعرضت إلى الكثير من أعمال الاغتصاب أيام الحروب وعانت النساء الأوكرانيات كثيرا خلال الحرب العالمية الثانية بسبب الاغتصاب التي حدثت من الجيش الألماني.