الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"واصل" توقع اتفاقية امتياز تجاري مع شركة "بي جي" الأيسلندية

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 14:58 )
رام الله- معا- أبْرَمَت مجموعة واصل مُمثـلة برئيسها التنفيذي سعيد أبو حجلة، عقد امتياز تجاري وتعاون متبادل مع شركة "بي جي" الأيسلندية وهي شركة دولية رائدة في مجال التنظيف، لصالح شركة بال كلين إحدى شركات مجموعة واصل، وذلك يوم أمس في مقر الشركة في مدينة ريكيافيك عاصمة إيسلندا.

بموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن بال كلين من تسخير أساليب التنظيف المعمول بها في بي جي والاستفادة من الخبرة الغنية لديها لبلوغ هدفها المرجوّ في تحقيق جودة مُثلى للزبون.

وتقضي الاتفاقية بتوطيد أواصر التعاون المشترك وتبادل الخبرات من خلال نسج علاقة متميزة مع شريك دولي يملك باعا طويلا في هذا المجال، والذي سيساهم بدوره في بناء قدرات فريق بال كلين، والتي ابتدأت بزيارة تدريبية لطاقم الشركة الإداري مدة أسبوعين في آيسلندا، بُغية اطلاعهم على المعرفة الفنية للخدمات المتوفرة تحت العلامة التجارية الجديدة، وذلك بإشراف خبراء مختصين بهدف توسيع سلة منتجات بال كلين بجودة وأداء رفيع المستوى.

من المتوقع أن تحظى بال كلين بمخرجات ايجابية لقاء اتفاقية الامتياز مع شريك دولي متخصص، مما سيعود على زبائن الشركة بالنفع والاستفادة، ويجعلها تتبوأ مكانة رفيعة كأول شركة فلسطينية متخصصة في هذا المجال.

وقد صرّح سعيد أبو حجلة في حديث له حول توقيع الاتفاقية: "بأننا نعتز بمثل هذه الشراكة النوعية مع بي جي ذات الخبرة والمهنية العالية، مؤكدا أن طرفي الاتفاق يحملان الرؤية ذاتها في تقديم جودة وأداء عالٍ لإرضاء الزبون". وأسهب بدوره أن السوق الفلسطيني بكافة قطاعاته يفتقر حاليا لوجود خدمات تنظيف متكاملة وأن بال كلين هي الشركة الفلسطينية الأولى من نوعها في المنطقة، وهي بمثابة جسر يصلنا بمختلف الزبائن ويعطينا خيارات متنوعة للتوسع.

وبدوره، رَحّبَ السيد بندكت هيلامارسون، الرئيس التنفيذي لشركة بي جي باتفاقية منح الامتياز التجاري لشركة بال كلين الفلسطينية بقوله: " أنا سعيد بصيغة الشراكة التي حصلَت مع شركة بال كلين، وأتطلع قدما لرؤية الثمار الناتجة عنها"، وأكمل قائلا: "بال كلين حائزة على الكفاءة المطلوبة، وهي مبنية على أساس متين وطموح، بالاضافة الى القدرة والارادة للتعلم واكتساب المعرفة الفنية نحو غد واعد".

فيما عبّرت ربى خليل، المدير العام لشركة بال كلين عن غبطتها لابرام الاتفاقية، قائلة: "انه لتحدّ كبير الحصول على علامة تجارية دولية جديدة لتدخل السوق الفلسطينية"، مشيرة أن هنالك شرائح عريضة تحتاج لمثل هذا النوع من خدمات التنظيف، وان الشركة تخطو خطوات جريئة ومتقدمة محققة شعارها "نحو مستقبل أكثر نظافة". وأوضحت خليل أن الشركة تدرس حاليا امكانية توسيع إطار عملياتها التنظيمية والفاعلة بشكل مضطرد ليشمل كافة القطاعات الاقتصادية بكافة أحجامها مضيفة أن فريق عمل بال كلين سيضم باقة من الموظفين الكفؤين، وأن الشركة ستستثمر في رفع القدرات الفنية للعاملين لضمان استيفاء معايير الكفاءة ورضى الزبائن.

ومن جانبه أكد ماجد البطران، مدير وحدة التدريب والجودة، أن جودة أداء الخدمة والحفاظ على ثقة الزبون يقعان على سلم أولويات الشركة، ويُعدّان ركيزتين مهمتين في الانطلاق نحو الأفضل. كما أشار أن الشركة تتجه نحو استخدام مواد صديقة للبيئة، وضبط العوامل اللازمة المقترنة بالاستهلاك وتقليل الضرر على صحة الانسان والبيئة المحيطة به، مع الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة.

جدير ذكره أن شركة بي جي لخدمات التنظيف المتكاملة هي شركة دولية رائدة ومتخصصة في مجال التنظيف، حيث تمتلك خبرة عريقة تمتد لأكثر من عشرين عاما في كل من أوروبا، إفريقيا جنوب وجنوب شرق آسيا، وهي تعمل مؤخرا على فتح أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط.