الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة لعمال النقل بنابلس تعقد انتخابات لجنة سرفيس خط رفيديا

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 14:02 )
نابلس-معا- عقدت النقابة العامة لعمال النقل في محافظة نابلس انتخابات لجنة العاملين على سرفيس خط رفيديا في ساحة تخزين السيارات التابعة لبلدية نابلس وبحضور الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد ورئيس النقابة في محافظة نابلس امجد الباقة وبإشراف منسقة مشروع النقل السويدي نداء ابو زنط والدكتور مرزوق البدوي.

من جهته طلب الامين العام شاهر سعد من جميع السائقين الالتفاف حول النقابة لما فيه المصلحة العامة للسائقين وللنقابة وقال " إن نقابة السواقين تعمل جاهدة لحل العديد من القضايا العالقة والتي تهم السواقين مثل توفير التأمين الصحي للسائقين مجانا وخاصة السواقين الغير مسجلة أسمائهم على الأرقام العمومية ودراسة قضية تمليك أرقام العمومي".

بدوره شكر رئيس النقابة العامة لعمال النقل في محافظة نابلس امجد الباقة جميع السواقين الذين حضروا الانتخابات والذين كان عددهم 173 من أصل 185 وتمنى أن يواصل السائقين العمل النقابي بنفس هذه الروح العالية والنظر للمستقبل لإنشاء صندوق التكافل الاجتماعي الخاص بالسائقين وإنشاء أيضا نادي وملتقى خاص بهم ومؤسسة استهلاكية تابعة لهم.

وأضاف الباقة ان هذه اللجان تهدف إلى تقليل مشاكل السائقين وتصويب أوضاعهم كما وتساهم في ترتيب عملهم حيث أنها تعمل بشكل مباشر تحت مظلة النقابة وإشرافها.

وانتهت الانتخابات بفوز "معمر مبروكة 139 صوتا سامح توفيق 132 صوتا رضوان سوالمة 126 محمود عبد الرحمن 104 محمود لطيفة 85 صوتا.