الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جحافل يطا تستعد لاستقبال موكب سيارات رالي فلسطين السياحي

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 14:13 )
الخليل- معا- محمد أبو عرام- يستعد فريق الجحافل (فور باي فور) في مدينة يطا والتابع لفريق الجحافل في فلسطين، استقبال المشاركين من كافة محافظات الوطن في رالي فلسطين السياحي 2012، الذي ينطلق صباح الغد باتجاه مدينة الخليل.

وأكد إياد أبو اقبيطة مسئول الجحافل في مدينة يطا بأن جميع منتسبي الجحافل سيكونون في أهبة الاستعداد عند مدخل بيت أمر بانتظار موكب سيارات المشاركين من جميع محافظات الوطن في الرالي السياحي.

وبين بأن المشاركين اللذين يتجاوز عددهم أكثر من 60 مشاركا من مدينة يطا سيقومون بتقديم كل الدعم والمساندة لموكب السيارات.

في حين أكد احمد المنسي احد أعضاء فريق الجحافل بأن فريق الجحافل وبناءً على طلب مدير فريق الجحافل فواز امطير بالمشاركة الفاعلة في هذا الرالي، بأن مشاركة جميع أعضاء الفريق من كافة محافظات الوطن ستكون مميزة وعلى كافة الأصعدة سواء بتقديم المساندة والعون او من خلال ضبط الأمور أثناء سير الموكب باتجاه البلدة القديمة.

وطالب منسي بضرورة مشاركة جميع فعاليات محافظة الخليل في هذا الرالي كونه يأتي في سياق دعم صمود اهالي البلدة القديمة وتشجيعا لزيارة الحرم الإبراهيمي.

أما نادر رشيد فبين بأن الفريق سيعمل على تشجيع مواطني اهالي مدينة يطا بضرورة المشاركة وبعدد كبير من خلال مكبرات الصوت وايضا من خلال زيارة الاهالي لتشجيعهم على المشاركة في هذا الرالي السياحي.