الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الإعلام يلتقي السفير الصيني

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 16:16 )
نابلس -معا- التقى وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة، السفير الصيني لدى السلطة الوطنية وانغ تشيانغ، وذلك صباح اليوم الخميس في مقر السفارة الصينية في رام الله .

وأبدى خليفة تقديره العميق للمواقف المبدئية الصينية إلى جانب شعبنا وقضيته الوطنية العادلة، وفي كافة المجالات، مؤكداً أن هذا الموقف يلقى الاحترام والتقدير من شعبنا الفلسطيني، وعبر عن استعداد وزارة الإعلام لتقديم كل الدعم والاسناد على الصعيد الإعلامي لسفارة الصين في فلسطين والتعاون في هذا المجال إنسجاماً مع الاتفاقيات الفلسطينية – الصينية المشتركة .

وعبر خليفة عن إرتياحه لمستوى التعاون وتبادل الإخبار والتقارير الإعلامية ما بين وسائل الإعلام الفلسطينية والصينية، داعياً إلى تعزيز هذه العلاقات من خلال اتفاقيات تعاون مشترك.

من جانبه شكر السفير وانغ، وزارة الإعلام على جهودها المتواصلة في خدمة الإعلام والإعلاميين، مبدياً الرغبة الكبيرة في تعزيز التعاون وتطويره في مختلف المجالات المتاحة، مؤكداً استعداده لبذل كل ما يلزم لدى الجهات المعنية في بلده لمزيد من التعاون مع وسائل الإعلام الفلسطينية، المسموعة والمكتوبة والمرئية .

وتم الإتفاق على مواصلة اللقاءات الهادفة لخدمة الإعلام والإعلاميين في فلسطين والصين .

وحضر اللقاء إلى جانب د. محمود خليفه، مدير عام المديريات والمكاتب الفرعية تيسير حسين، ومدير عام الإعلام الخارجي ماهر عواودة، ورئيس العلاقات العامة والمكتب الصحفي نداء يونس.