الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم تستضيف وفد المدربين الايطالي

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 18:05 )
بيت لحم - معا - استقبلت أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم وفد المدربين الايطاليين الذين يستضيفهم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في إطار علاقات التعاون القائمة مع الاتحاد الايطالي والتي تتضمن تنظيم دورات متقدمة.

وقد كان في استقبال الوفد الأب ابراهيم فلتس رئيس الاكاديمية الى جانب كادر العمل حيث قام الوفد بزيارة المكان ليجتمعوا لاحقاً مع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والذي أكد في كلمته على أهمية الدور الذي يقوم به المدربون من خلال هذه الدورة الى جانب الدور المهم الذي يلعبه الاتحاد الايطالي في دعم الرياضة الفلسطينية حيث عبر عن شكره الكبير والعميق لهذه الجهود مؤكداً على السعي الدائم للبناء والتطوير في هذا المجال.
|176863|
وقد ألقى مدير مدرسة تدريب المدربين التابعة للاتحاد الايطالي والذي يترأس الوفد السيد رينزو أوليفييري كلمة أكد فيها عن سعادته لوجوده في فلسطين لدعم كرة القدم الفلسطينية. معلناً عن سعادته في وضع خدماته وخبراته والوفد المرافق في خدمة الرياضة الفلسطينية في كل مكان وزمان حيث أكد على السعي لفتح المجال أمام المدربين لخوض دورات تدريبية في ايطاليا.
وفي الختام شكر الأب ابراهيم اللواء جبريل الرجوب على حضوره وشكر الوفد الضيف والاتحاد الايطالي على تواصلهم الكبير ودعمهم الدائم الذي تمثل في العديد من المبادرات والمباريات ليكون اخرها مسلسل الدورات التي بدأت مع تدريب المدربين لتنتقل لاحقا الى الحكام وغيرها من مفاصل لعبة كرة القدم في إطار برنامج شامل وكبير ومستمر وضعه الاتحاد الايطالي لدعم كرة القدم الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر بأن دورة تدريب المدربين كانت قد أنطلقت بمشاركة 26 مدرب فلسطيني لتشتمل على أحدث ما توصلت اليه نظم التدريب، حيث تنتهي الدورة يوم السبت القادم لتنطلق بعدها دورة متخصصة في شؤون التحكيم ،الى جانب العديد من الدورات التي ستتواصل على مدار العام.