الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اصابة في اربطة القدم للصحفي الرياضي محمد زقوت

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 18:24 )
تعرض الزميل محمد زقوت مدير القسم الرياضي في إذاعة فرسان الإرادة إلى إصابة في أربطة القدم، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية التي جمعت فريقي صحفيي رفح ونظرائهم صحفيي المنطقة الوسطى، التي أقيمت على ملعب خدمات النصيرات وانتهت بالتعادل الايجابي (4-4).

وأجرى الزميل زقوت فحوصات طبية لقدمه، وتبين التشخيص الأولى تعرضه لإصابة تمزق في أربطة القدم، حيث نصحه الأطباء بالخلود للراحة خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عمل تشخيص آخر من خلال تصوير تلفزيوني ومغناطيسي للقدم.

وكان الزميل زقوت والذي يعد من أبرز الإعلاميين الذين ظهروا على الساحة الرياضية خصوصا في الإذاعات المسموعة قد شارك في مباراة الصحافيين، وتمكن من تسجيل أحد أهداف فريقه الأربعة، لكنه تعرض للإصابة اللعينة.

وقد أم بيت الزميل زقوت العديد من الرياضيين والأصدقاء للإطمئنان على صحته، وتمنوا له العودة السريعة لمزاولة أنشطته المختلفة.

يذكر أن الزميل زقوت الشقيق الأصغر لكل من جمال زقوت عضو اتحاد كرة القدم، والزميل الإعلامي عبدالله زقوت، لعب في العديد من الأندية الفلسطينية سواء في الضفة الغربية وقطاع غزة، علاوة على يعد من ابرز معلمي التربية الرياضية في المنطقة الوسطى، كما أنه الناطق الاعلامي للجنة الرياضية التابعة لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى والجنوبية.