الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهرجان الرياضي التربوي لمديريه تربية الخليل

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 18:25 )
الخليل - معا - حنان علقم : تحت رعاية مديرة التربية والتعليم أ: نسرين عمرو أقيم المهرجان الرياضي التربوي الختامي لمديرية تربية الخليل في مركز إسعاد الطفولة الذي احتضن هذا المهرجان الكبير حيث حضر هذا المهرجان طاقم من مكتب التربية والتعليم وقسم الإشراف التربوي وعلى رأسهم مديرة التربية والتعليم الأستاذة نسرين عمرو والأستاذ نعيم حمدان رئيس قسم الأنشطة والأستاذ خالد النجار رئيس قسم الإشراف التربوي والأستاذ عبد المنعم فطافطه مشرف التربية الرياضية ومشرفة التربية الرياضية ليلى الجوابره والاستاذه ليلى الرجعي ومسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي.

وبدأت فعاليات المهرجان بآيات عطره من الذكر الحكيم وبعدها تم الوقوف على أنغام السلام الوطني الفلسطيني .وبعدها ألقى الأستاذ خالد النجار كلمه أشاد بها عن الانجازات الرياضية وما حققته من تقدم وثمن على جهود المعلمين والمعلمات على ما قدموا طوال هذا العام و طلب من مديري ومديرات المدارس المزيد من الاهتمام بالمجال الرياضي وبعدها ألقت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو كلمة شكرت كل من ساهم في هذا النجاح وأعلنت أن المهرجان القادم سيكون بالهواء الطلق وأيضا أعلنت عن ضرورة البدء بعمل أندية رياضيه بجميع المدارس وضرورة العمل بها بشكل جدي وفاعل .
|176878|
وبعد هذه التصريحات قامت مديرة التربية والتعليم وكل من حضر من مكتب التربية والإشراف التربوي بتكريم أساتذة اللجنة الرياضية وأبطال المدارس الفائزون بالبطولات الرياضية خلال هذا العام .

وبعدها تم عرض عدد من الفقرات الرياضية الرائعة والمميزة من قبل طالبات بعض المدارس ومنهم مدرسة مصباح أبو حنك ومدرسة الزهراء والمعارف وعبد الخالق ومدرسة تفوح الثانوية ولا ننسى الدبكة الشعبية من مدرسة اسحق القواسمه التي نالت إعجاب الجميع .

وفي نهاية هذا المهرجان الرائع تم تكريم معلمات اللجنة الرياضية من وبطلات الفرق الفائزة بالبطولات الرياضية والتقاط الصور الجماعية مع مديرة التربية والتعليم التي قامت بدورها بتكريم كل من استحق التكريم .

ولا ننسى أن نشكر عريفات هذا المهرجان وهن طالبات مدرسة وداد ناصر الدين وأيضا الأستاذ فايز نصار الناطق الإعلامي للأنشطة الطلابية .