الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا لكرة السلة يعسكر في الاردن ويلتقي وديا معها قبل غرب اسيا

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 13:45 )
بيت لحم - معا - ذكرت عدة صحف اردنية اليوم ان منتخب بلادها سينهي يوم غد معسكره التدريبي في تركيا والذي بدأ به مطلع الاسبوع الحالي تحضيرا لتصفيات غرب اسيا التي يستضيفها الاتحاد المحلي خلال الفترة (11-16) الشهر المقبل بمشاركة منتخبات ايران، لبنان، سوريا، فلسطين، اليمن اضافة الى الاردن.

وأضافت ان المنتخب خضع الى تدريبات مكثفة خلال الايام المقبلة باشراف المدرب الامريكي توماس بالدوين والمدير الفني مراد بركات وجاءت شاملة من خلال اصابتها للجانب البدني من خلال رفع مؤشر اللياقة البدنية لدى عناصر الفريق اضافة الى الجانب الفني من خلال التركيز على الاداء الجماعي وفق النهج الجديد الذي يسعى الجهاز الفني لتطبيقه خلال المنافسات المقبلة.

ووفق برنامج الاعداد يخلد الفريق الى الراحة القصيرة عقب انتهاء المعسكر التدريبي على ان يعاود تدريباته المكثفة، فيما يدرس الجهاز الفني خوض مواجهة ودية مع المنتخب الفلسطيني الذي يقيم معسكرا تدريبيا في عمان يسبق انطلاق منافسات تصفيات غرب اسيا المؤهلة للنهائيات القارية.

الى ذلك يواصل اتحاد اللعبة تحضيراته لاستضافة تصفيات غرب اسيا، حيث فرغت اللجان العاملة والمشكلة من قبل ادارة الاتحاد من انجاز الجزء الاكبر من الترتيبات المتعلقة باستضافة الوفود وحجوزات الملاعب، وينتظر ان تصل الوفود يوم (10) الشهر المقبل باستثناء الوفد الفلسطيني يوم (6) المقبل .