الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث في الوسطى يفتتح بطولة المعلمين لكرة القدم

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 22:07 )
غزة - معا - محمد زقوت :افتتحت مساء اليوم مباريات بطولة كرة القدم الخاصة بمعلمي مدارس وكالة الغوث الدولية بالمنطقة الوسطى والتي ينظمها سنوياً نادي اتحاد الموظفين بالمنطقة الوسطى .

وقص فريقي مدرسة ذكور المغازي الإعدادية "أ" و "ب" وفريق مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ج" شريط افتتاح البطولة في المباراة التي احتضنها ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" .
ونجح فريق مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ج" في اكتساح منافسه بأربعة أهداف نظيفة .

بادر فريق المغازي بتهديد مرمى النصيرات "ج" بفضل تحركات جمال النتيل و حسن المجدلاوي في ظل تألق حارس مرمى النصيرات كارم صافي الذي نجح في الذود عن مرماه في أكثر من فرصة محققة ، في المقابل اعتمد النصيرات "ج" على لاعبيه صلاح حبش ووجدي جودة وإياد مطر والذين أضاعوا عدة فرص محققة للتسجيل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .
|176920|
في الشوط الثاني تسيد فريق النصيرات زمام الأمور منذ البداية واستطاع لاعبه إسماعيل المقادمة افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة ، وعزز صلاح حبش النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة ، في المقابل أضاع فريق المغازي فرصتين محققتين للتسجيل عن طريق جمال النتيل ، وحسن المجدلاوي ، ومن هجمة مرتدة أضاف صلاح حبش الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الحادية عشر ، واختتم علي مطر مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة .
لتنتهي المباراة بفوز فريق النصيرات "ج" بأربعة أهداف نظيفة ، ليصعد بذلك إلى الدور نصف النهائي من البطولة لملاقاة معلمي مدرسة النصيرات "ب" يوم الأحد القادم على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" .

أدار اللقاء :- طاقم تحكيم مكون من " محمد زقوت – حازم السعيدني "
ويلتقي يوم السبت المقبل معلمي مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية " أ" و "ب" ومعلمي مدرسة ذكور البريج الإعدادية "أ" و " ب" الساعة السادسة عصراً .