الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينيه تلتقي المكتب السياسي لحركة "امل"

نشر بتاريخ: 01/06/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 16:03 )
لبنان - معا - التقى وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية هشام مصطفى وابو جهاد علي، رئيس المكتب السياسي لحركة امل جميل حايك في حضور حسن ملك ومحمد الجباوي، في مقر المكتب السياسي لحركة امل في بيروت ونقل الوفد تحيات قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف وقدم وفد الجبهة التعزية الى حركة "امل" بوفاة يعقوب ضاهر.

وعرض الجانبان آخر المستجدات السياسية على الساحتين العربية والفلسطينية، وما تتعرض له المنطقة عموما بهدف زعزعة الاستقرار لشعوب المنطقة ودولها، ومصادرة إرادتها لا سيما ما يجري في سوريا من قبل المشروع الأميركي الاستعماري الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية والحق الفلسطيني، باستعادة الأرض وضمان حق العودة.

وأكد المجتمعون أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإنجاز المصالحة، لأنها تشكل قوة في وجه الاحتلال الاسرائيلي الذي يلتهم الأرض، وشددوا على ضرورة تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وخصوصا في هذه المرحلة الدقيقة.

من جهته، أكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة على الموقف الفلسطيني الموحد بالحفاظ على لبنان وعروبته ومقاومته، ومسيرة السلم الأهلي وعدم الدخول في التجاذبات الداخلية اللبنانية، مثمنا مواقف الرئيس نبيه بري الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.