الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضر عبيد يجدّد عقده لتدريب أهلي الخليل بالموسم القادم

نشر بتاريخ: 01/06/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 15:10 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي : عقدت الهيئة الادارية لنادي أهلي الخليل الرياضي برئاسة اللواء محمد البكري اجتماعيا عاديا لها في مقر النادي بوسط المدينة باب الزاوية يوم امس لبحث الترتيبات الخاصة لدخول الموسم الكروي الجديد بعد صعود الفريق المصنف الى دوري المحترفين و حصوله على لقب الدوري الماضي و مناقشة العديد من بنود جدول الجلسة فيما يخص مصلحة النادي .

و بعد انتهاء الاجتماع أكد عضو الادارة عبد الناصر الشريف على موافقة المجلس على تجديد الثقة بالمدير الفني الكابتن خضر عبيد ليكون قائد الجهاز الفني و التدريبي للكتيبة الأهلاوية بدوري المحترفين القادم ، و عليه عقدت الادارة جلسة حوار ودية مع عبيد بوجود رئيس النادي البكري و اعضاء الادارة لبحث المتطلبات الخاصة بالجهاز الفني و اللاعبين و طرح خطة التدريب للمرحلة القادمة و ما يحتاج اليه الفريق من لاعبين جدد و تجديد عقود اللاعبين القدامى و الاستغناء عن البعض ممن لم يثبتوا جدارتهم في السابق .

و قال الشريف : وافقنا على الخطة التي طرحها المدرب المحنك خضر عبيد للمحترفين و عليه سنعمل على استقدام اربعة لاعبين جدد لسد الثغرات التي عانينا منها سابقا و سنعمل على التعاقد مع حارس عملاق بعد اعلان الحارس شادي القواسمي نيته الاعتزال و تفرغه لتدريب حراس مرمى المارد الاهلاوي .

و اضاف الشريف : سنعمل في كل الاتجاهات المتاحة لنا للتعاقد مع اللاعبين و الحصول على تواقيعهم سواء كان ذلك من الأردن او من داخل الخط الأخضر أو من المحترفين المحليين بما يتناسب مع الخطة الموضوعة .

و عن تجديد عقود نجوم الأهلي أكد الشريف ان معظم اللاعبين القدامى من ابناء النادي و غيرهم ممن لعبوا للمارد الاهلاوي سيجددوا ولاءهم للقلعة الحمراء خلال الايام القليلة القادمة من اجل بدء التدريبات الخاصة بالفريق على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل خلال ايام بقيادة المدير الفني خضر عبيد .

و عن حفل التكريم الخاص بالفريق بمناسبة صعوده للمحترفين قال الشريف : خلال ساعات سنكون بضيافة الرئيس الفخري للنادي نافذ الحرباوي لبحث كل الترتيبات الخاصة بالحفل الكبير الذي يليق بحجم الانجاز و سيكون قبل المعسكر التريبي و بحضور شخصيات قيادية و رياضية على مستوى الوطن لتريم اللاعبين بمكافآت مجزية كما وعدناهم سابقا .