الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبو الوطني لكرة السلة يعربون عن ارتياحهم لسير تدريبات المنتخب

نشر بتاريخ: 01/06/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 17:55 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- أعرب لاعبو المنتخب الوطني لكرة السلة عن ارتياحهم لسير تدريبات المنتخب بانتظام استعدادا لبطولة غرب آسيا لكرة السلة التي ستجري خلال الشهر الجاري بالأردن.

وقال لاعب المنتخب يحيى الخطيب "للمرة الأولى يقوم الاتحاد بتجميع اللاعبين قبل 40 يوما من البطولة، وهذا لعب دورا كبيرا في رفع منسوب اللياقة البدنية لدى عناصر المنتخب، واكسبهم مزيدا من الثقة بالنفس لمواجهة المنتخبات المشاركة في البطولة خاصة في ظل الاهتمام الذي يوليه الاتحاد بتسخير كافة الإمكانيات لنجاح المعسكر وتمثيل مشرف لفلسطين في البطولة.

من طرفه قال العملاق سني سكاكيني لاعب المنتخب الذي احترف بالأردن والصين، ان التدريبات ساعدت على زيادة الانسجام بين اللاعبين بالإضافة إلى الاستفادة من الخطط التي قدمها الجهاز الفني التي سنطبقها بشكل أفضل خلال المعسكر الذي سيقيمه الاتحاد بالأردن قبيل البطولة خاصة ان عدد من اللاعبين سيلتحقون بالمنتخب بالأردن.

اما اللاعب نيقولا فضايل والذي التحق مؤخرا بتدريبات المنتخب قادما من كندا فقد أعرب عن ارتياحه للمستوى الذي يقدمه اللاعبين خلال التدريبات والمباريات الودية حيث ان المنتخب في تطور مستمر بالمقارنة بالاستعدادات السابقة، وطالب الاتحاد بمواصلة تدريبات المنتخب إلى ما بعد المشاركة في البطولة الذي من شأنه تطوير اداء المنتخب أكثر وأكثر.

كما وشكر فضايل عضوي الاتحاد ماجد بنورة وفؤاد ربيع على تواجدهما الدائم اثناء التدريبات، مؤكدا ان لهما الفضل الكبير في انتظام اللاعبين والتنسيق للتدريبات.

يذكر ان منتخبنا الوطني خاض أكثر من خمس مباريات مع فرق محلية وأجانب وقدم لاعبوه أداء جيدا.