الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الفارعة الشبابي يبدأ أنشطته في وادي الفارعه

نشر بتاريخ: 02/06/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 22:24 )
طوباس - معا : اعلن نادي الفارعة الشبابي عن انطلاق انشطته الشبابية والثقافية والرياضية والاجتماعية في وادي الفارعة، وذلك باللقاء الذي عقد في القاعة الشبابية في مجلس قروي وادي الفارعة بحضور حسين الحمود رئيس المجلس و محمد صلاحات امين سر حركة فتح وممثلين عن مؤسسات وفعاليات واهالي وادي الفارعة، ومجموعة من اللاعبين والرياضيين والناشطين بالعمل الشبابي.

وفي كلمته بارك حسين الحمود هذه الخطوة وأكد على جاهزية المجلس القروي لدعم مثل هذه الافكار الشبابية، وقال حمود أن البلد لطالما انتظرت مثل هذه المبادرة المميزة. وبدوره اكد محمد صلاحات على اهمية العمل الشبابي وثمن على الدور الشبابي في العملية التنموية والنضالية.

وشكر اللاعب ارقم زيد كل من ساهم في انجاح هذا النادي، و تحدث عن الخطة المستقبلية والخطوات اللاحقة التي سيقوم بها النادي في الفترة القادمة.
وفي نهاية اللقاء قدم مجلس قروي وادي الفارعة شهادات تقدير للاعبين المشاركين ببطولة النكبة الاخيرة التي اقيمت في مخيم الفارعة وحصل فيها فريق وادي الفارعة على المركز الثاني، في حين قدمت حركة فتح مجموعة من الكؤوس والميداليات على اللاعيبن والرياضين المشاركين بالنادي.