الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انعقاد الملتقى الاقتصادي لمجلس رجال الاعمال الفلسطيني العُماني الاول

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 11:18 )
مسقط- معا- بعد استعدادات حثيثة وتحضيرات واسعة اتمتها السفارة الفلسطينية مع غرفة تجارة وصناعة عُمان، انعقد الملتقى الاقتصادي لمجلس رجال الاعمال الفلسطيني العُماني الاول بالتعاون مع اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطيني وبحضور خليل بن عبد الله الخنجي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان والدكتور لؤي عيسى سفير دولة فلسطين المعتمد لدى سلطنة عُمان ومحمد محمود مسروجي رئيس الوفد الفلسطيني.

وتم خلاله التوقيع على اتفاقية مجلس رجال الاعمال العماني الفلسطيني المشترك.

وقال خليل بن عبدالله الخنجي بأن الملتقى سيساهم في تعزيز الجهود المبذولة لتطوير الشراكة والتعاون في مختلف المجالات وخدمة مجتمع الاعمال في البلدين وتنظيم الملتقيات واللقاءات الثنائية بين أصحاب رجال الاعمال بين البلدين ومن شأن الملتقى أن يوضح اهداف وطموحات وتطلعات الجانب العماني والفلسطيني في مجال تطوير العلاقات الاقتصادية وتنمية الاستثمارات.

كما اوضح السفير د. لؤي عيسى بان مجلس رجال الاعمال العماني الفلسطيني المشترك سيتيح معرفة الفرص الاستثمارية وأوجه التعاون بين السلطنة وفلسطين في المجالات الزراعية والغذائية والمقاولات والهندسة والصناعات التحويلية وغيرها، وان فلسطين تمتلك كفاءات بشرية وإمكانية تبادل الخبرات والتجارب.