الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال جمعية "بسمة امل" يختتمون مشاركتهم الاولمبية في موسكو

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 15:15 )
بيت لحم- معا- اختتم اليوم الاحد وفد جمعية "بسمة امل" الفلسطينية والمختصة برياعية الاطفال الناجين من مرض السرطان مشاركتهم في الالعاب الاولمبية للاطفال الناجين من مرض السرطان والتي اقيمت في موسكو في الفتره من 30/5 – 3/6/2012 وحقق خلالها اطفالنا نتائج مشرفة.

وشارك الاطفال في مختلف العاب المسابقات واستطاعوا ان يحصلوا على عشر ميداليات احتلوا بها المركز الثاني بعد اطفال روسيا وتفوقوا على العديد من اطفال الدول الاخرى المشاركه.

وبلغ عدد الوفد الفلسطيني المشارك في هذه الفعاليه 38 شخص ما بين اداريين ومرافقين للاطفال والاطفال المشاركين من قطاع غزة والضفة الغربيه بما فيها القدس ، وترأس الوفد المدير العام لجمعية بسمة امل د. احمد النمنم والذي عبر عن شكرة لسفارة دولة فلسطين في روسيا الاتحاديه على هذه الرعايه وحسن الاستقبال والاهتمام بهم.

كما شكر ايضا الرئيس محمود عباس على رعايته للجمعية ونشاطاتها والى وزارة الخارجيه ومجلس الوزراء والمجلس التشريعي.

وعبر الاطفال والاداريين المشرفين على الوفد عن سعادتهم بهذه المشاركه والتي اتاحت لهم الفرصه للتعرف على روسيا والالتقاء باطفال من مختلف دول العالم.

وقامت سفارة دولة فلسطين لدى روسيا الاتحاديه بواجبها تجاه هذا الوفد حيث تم استقبالهم في المطار بالاضافة الى الرعايه خلال وجودهم في روسيا ، وقام السفير د. فائد مصطفى بزيارتهم والالتقاء بهم اكثر من مره.

كما قام السفير مصطفى هذا اليوم بوداعهم برفقه طاقم السفاره وامين سر اقليم حركة فتح بقاء جمعهم جرى خلاله توزيع هدايا تذكاريه من السفاره والحركه على مجموع المشاركين ، عبر خلالها السفير مصطفى عن سعادته بمشاركة اطفال فلسطين في هذه المسابقه ، واثنى على كل من يساعد في رسم بسمة ملؤها الامل على وجوه اطفالنا .