الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل وزراء الصحة والاتصالات والحكم المحلي

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 15:58 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد وزير الصحة د. هاني عابدين ووزيرة الاتصالات د. صفاء ناصر الدين ووزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي، وأطلعهم على احتياجات محافظة الخليل وسبل التعامل وتعزيز العلاقات بين محافظة الخليل والوزارات الحكومية.

بداية رحب المحافظ حميد بالوفد الضيف مقدما التهاني لوزير الصحة ووزيرة الاتصالات لاستلامهم الحقائب الوزارية الجديدة ،متمنيا أن تستمر الحكومة الحديدية في استكمال الخطط السابقة والتطوير عليها من اجل تقديم الخدمات الأمثل للمواطن الفلسطيني.

واكد أهمية هذه الزيارة التي تعكس اهتمام الوزراء وكافة القيادات و الكوادر بمتابعة واقع المحافظة و احتياجاتها، مستعرضا الصعوبات والمشاكل الصحية التي قد تواجه المحافظة.

|177241|وشدد حميد على أهمية إيجاد مشاريع تطويرية تدعم القطاع الصحي بالمحافظة بشكل يتناسب مع حجمها وعددا سكانها.

وبين عابدين انه رغم الأزمة المالية والظروف التي تمر بها السلطة الوطنية فإن القيادة والحكومة تعمل وفق أقصى الإمكانات لاستمرار وتطوير الخدمات الصحية المقدمة، مشددا على أهمية تضافر الجهود والتعاون مع المجتمع المحلي ومساهمة المجتمع المحلي لمؤازرة الخدمات الطبية المقدمة لهم، واعدا بالعمل على تلبية الاحتياجات وفق المتوفر وأن وزارة الصحة تعمل على توفير الخدمات في مختلف مدن وقرى ومخيمات الوطن على قدم المساواة.

من جانبها أكدت وزيرة الاتصالات أن الوزارة تقوم بجهود مكثفة من اجل خلق مجتمع فلسطيني قائم على إتاحة المعرفة للجميع تسخر من اجل ذلك جميع الأدوات والإمكانات ووسائل تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وخدمة البريد للوصول لمجتمع قائم على المعرفة، يساهم في تعزيز جودة حياة المواطن ويحقق تطلعاته وتطلعات القطاع الخاص.

|177239|وتطرق وزير الحكم المحلي د. القواسمي إلى أن الحكومة تولي أهمية لمحافظة الخليل كونها تتعرض إلى هجمة استيطانية شرسة، مشيراً إلى أن المناطق المهمشة تحظى باهتمام حكومي وهذا ما نعمل على تحقيقه لتثبيت دعم صمود المواطنين.