الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يلوبيجز تطلق حملة "5 سنوات معكم.. يلوبيجز غير"

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 10:05 )
رام الله -معا- إحتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيسها، أعلنت شركة "بال يلوبيجز" للدعاية والنشر عن اطلاق حملة جديدة بعنوان "5 سنوات معكم.. يلوبيجز غير" والتي تتضمن شقين أساسيين؛ الاول يتعلق باستمرارية الشركة ونجاحها المتواصل في السوق الفلسطينية للعام الخامس على التوالي، الامر الذي يعكس حقيقة واضحة وهي ان يلوبيجز باتت استثماراً راسخاً وثابتاً في الاراضي الفلسطينية، ينهض بدور مركزي في تسهيل عملية المتاجرة بين البائع والمشتري في اطار سوق واحدة، اما الشق الثاني من الحملة فيتعلق بالتوجهات المستقبلية للشركة في المرحلة القادمة والتي تهدف إلى إحداث تطور نوعي في طبيعة الخدمات التي تقدمها يلوبيجز.

وجاء الاعلان عن هذه الحملة الجديدة خلال لقاء صحفي، عُقد مع المدير العام لشركة بال يلوبيجز محمد صبيح، في مقر الشركة بمدينة رام الله يوم أمس بمناسبة مرور خمسة أعوام على تأسيس يلوبيجز في فلسطين.

وقال صبيح ان "الشركة بصدد التحضير لاعداد الدليل التجاري الخامس بما يعكسه ذلك من ثقة زبائن يلوبيجز في الاستثمار لدى الشركة، التي باتت مرجعية يلجأ اليها البائع والمشتري على حد سواء، إضافة إلى التحديث والتطوير الجديد على الموقع الالكتروني http://www.yellow.ps والذي سيتم اطلاقه بحلته الجديدة خلال الايام القليلة القادمة".

وأضاف المدير العام للشركة أن "الحملة تهدف، ايضاً، إلى طرح خدمات نوعية جديدة في السوق هذا العام تزامناً مع تطور الشركة وبما يؤكد أن يلوبيجز هذا العام "غير"، إضافة إلى خدمات يلوبيجز التي تقدمها كل عام وأبرزها؛ دليل يلوبيجز المطبوع الذي يتم توزيع 100000 نسخه منه سنوياً، ويحتوي على 50000 منشأة تجارية مدرجة بشكل مجاني ومصنفة ضمن 450 تصنيفا إضافة الى 4000 معلن، وموقع يلوبيجز الإلكتروني http://www.yellow.ps الذي يعتبر محرك البحث التجاري المحلي الأضخم في الأراضي الفلسطينية، حيث يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تخص القطاع التجاري الفلسطيني مطروحة باللغتين العربية والانجليزية والتي تتميز بالدقة، والشمولية وسهولة الاستخدام، كما يوفر الموقع طرق بحث متعددة ومتقدمة لمتصفحي الانترنت".

وفي سياق حديثه عن خدمات يلوبيجز، ذكر صبيح أن "الشركة قامت بالتعاون مع وكالة معا الاخبارية باطلاق موقع (معا سوق) http://www.ms.ps وهو موقع الكتروني إعلاني تجاري متخصص سيضم أضخم قاعدة للإعلانات المبوبة في فلسطين، يُستخدم فيه الإعلان المبوب كنموذج فريد للدعاية و يصل بين البائع والمشتري في مكان واحد، وهدفت كل من يلوبيجز ووكالة معا لإنشاء هذا الموقع من اجل توفير وتسخير كافة الامكانيات لصالح خدمة المستخدم والتخفيف عنه في كيفية الحصول على المعلومة والسلعة التي يحتاجها".

كما اعلن محمد صبيح ان شركة يلوبيجز بصدد إطلاق مشروع (Yellow Call) والذي سيتم فيه طرح قاعدة البيانات الاضخم والاكثر دقة وشمولية على مستوى الوطن عن طريق الهاتف، بحيث يمكن للمستفيدين الحصول على اية معلومة تتعلق بالمنتج/الخدمة التي يحتاجها خلال ثوان"، لافتا الى انه "سيتم عرض تفاصيل هذه الخدمة بشكل مفصل لاحقاً.

وأكد صبيح أن هذا العام سيكون حيويا وزاخرا بالنشاطات والتطورات غير المسبوقة في الشركة، والتي ستؤدي الى إنعاش مجال الإعلان وخلق صورة حقيقية ونوعية لما يمكن ان يكون عليه الاعلان في فلسطين.

وأشار مدير عام يلوبيجز إلى "واقع جديد ومبهج في السوق الفلسطيني؛ وهو تقبل الفرد لكل ما هو جديد، ومواكبته للتطور الذي يتزامن مع التطور التكنولوجي والالكتروني، الامر الذي من شأنه ان يشجع شركة يلوبيجز بدورها على التوجه الى عالم الانترنت ( Online ) وتقديم خدمات فريدة ذات جودة ومقاييس عالية".

يُذكر أن شركة يلوبيجز استثمار اماراتي هو الاول من نوعه في مجال صناعة الاعلان في فلسطين، وهي جزء من مجموعة اقليمية لناشري دليل يلوبيجز تمتلكها شركة الوحدة اكسبريس الاماراتية (ش.ذ.م.م.) ومقرها الرئيسي في دبي، والتي تمتلك حقوق اصدار وطباعة دليل يلوبيجز في فلسطين.