الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة التركية IHH الراعي الرسمي لمنتخب فلسطين للتايكوندو

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 19:57 )
غزة - معا : في زيارة مفاجأة لمقر تدريب منتخب فلسطين للتايكوندو بقطاع غزة حيث كان يستعد المنتخب ويتدرب من أجل المشاركة في بطولة السكندريات الدولية المفتوحة للتايكوندو 2012، شّرف محمد كايا مقر التدريب وتفاجأ بصبر وصمود وتحدي اللاعبين حيث وجدهم يتدربن تحت ضوء الشموع في ظل انقطاع التيار الكهربائي وتحدث معهم وشد على أيديهم وأكد لهم بان طريق النجاح مليئ بالمطبات والصعاب ورغم كل الظروف الصعبة التي تواجه الرياضة الفلسطينية بشكل عام إلا أن شباب التايكوندو بإدارته ولاعبيه مصرين على مواصلة الدرب لتحقيق ما يُشرف فلسطين ويُشرف كل لاعب فلسطيني.

وفي اليوم التالي قدم محمد كايا دعما شخصيا لمنتخب التايكوندو وهو عبارة عن مولد كهرباء من أجل اكمال العملية التدريبية والتحضيرية لهذا المنتخب وأكد على دعمه المتواصل لرياضة التايكوندو، وبعد هذا الدعم استقبل وفد منتخب التايكوندو في مقر المؤسسة التركية حيث قدم الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو درع شكر وتقدير للسيد محمد كايا لدعمه المتواصل لرياضة التايكوندو وتم اطلاعه على كافة تفاصيل وتاريخ اللعبة في قطاع غزة وتفاجأ بحجم الصبر الذي يمتلكه الاعبون حيث انهم يتدربون من فترة كبيرة تجاوزت الست سنوات وهم مصرين على أن يرفعوا اسم فلسطين في احدى المحافل الدولية .
|177275|
وخلال هذه الزيارة وعد محمد نذير كايا مدير المؤسسة التركية IHH في غزة بدعم مشاركة المنتخب الفلسطيني للتايكوندو ورعايته رعاية كاملة خلال مشاركته المرتقبة في بطولة السكندريات التي ستقام في الرابع من شهر يوليو المقبل فى مدينة الإسكندرية المصرية التي سيشارك فيها العديد من المنتخبات العربية والإقليمية والدولية .

واعتبر كايا في كلمته التي ألقاها بأعضاء الوفد الذي قام بزيارته في مقر الجمعية أن دعم جمعيته للمنتخب واجب وطني توصلا لدعم تركيا لقضايا الشعب الفلسطيني العادلة بعد أن طمأن الوفد بمناقشة احتياجات المشاركة لتوفيرها في القريب العاجل.

وكانت الجلسة بدأت بكلمة ألقاها احمد مبروك مدرب المنتخب شكر عبرها كايا على حسن الاستقبال وكرم عطائه ومواقفه تجاه المنتخب وبند مبروك مشوار المنتخب ومسيرته على مدار عقود مضت. ثم تحدث احمد مطر رئيس اللجنة الاعلامية في الاتحاد العربى فأثنى على حديث مبروك وكرر شكره للسيد كايا وللموقف التركى حكومة وشعب الى جانب الشعب الفلسطينى .

وفتح باب النقاش بين الحضور الذين اجمعوا على شكرهم وامتنانهم لهذا الموقف التركى النبيل املين ان يوفق الجميع فى هذه المشاركة بعد توفير احتياجاتها المادية.

ويشار الى ان بعثة المنتخب ضمت كل من احمد مبروك مدرب المنتخب ونائب رئيس الاتحاد-احمدمطر إداري المنتخب الوطني -حميد حسب الله والسيد ابراهيم مطر واللاعبين محمودعبده-زيادابوعاصى -عبدالرحمن قدوم-محمودعابد-محمودالبايض .

ويجدر الذكر الى ان المنتخب يجرى استعدادات مكثفة وتدريبات شاقه على مدار ايام الاسبوع بقيادة نخبة من المدربين احمد مبروك-احمد مطر-موسى قدوم وذلك فى صالة مركز هولست الثقافى التابع لبلدية غزة...