الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهائي الياسين والرنتيسي : تستعد لمواجهة مرور غزة

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 22:14 )
غزة - معا - أحمد زقوت : أنهى فريق شرطة دير البلح لكرة القدم مساء الأحد تدريباته الاستعدادية لخوض المباراة النهائية امام فريق مرور غزة , المقرر اقامتهاالثلاثاء المقبل الساعة التاسعة صباحا على ملعب سعد صايل في مدينة غزة .

وشهد المران الختامي على ملعب نادي اتحاد دير البلحمشاركة جميع اللاعبين بلا استثناء وسط روح معنوية مرتفعة واجواء إيجابية تسود الفريق , وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه امام فريق الادارة والتنظيم وتغلبه عليه بسبعة اهداف نظيفة مقابل ثلاثة .

وقاد تمرينات الفريق الكابتن/ خليل سلمان الذي يعول كثيرا على عزيمة لاعبيه للخروج فائزا امام مرور غزة والتتويج باللقب , حيث حرص سلمان على اعطاء التعليمات والتوجيهات وتطبيق خطة اللعب في مباراة الثلاثاء على اللاعبين .
ويضع سلمان امالا عريضة على مهاجم فريقه وهدافه احمد الجوراني في نهائي البطولة علما الجوراني يتصدر قائمة الهدافين برصيد ثمانية عشر هدفا , وحارسه المتألق محمد سلمان .

من جهة أخرى حث مدير مركز شرطة ديرالبلح المقدم / اسماعيل ابو راشد اللاعبين علي تحقيق الفوز واللعب برجولة وبأخلاق الفرسان بعيدا عن الخشونة المفرطة أملا في العودة بكأس البطولة الى ديرالبلح .

يشار الى ان معالي وزير الداخلية والامن الوطني فتحي حماد , وعميد الشرطة تيسير البطش ومدير مركز شرطة ديرالبلح المقدم اسماعيل ابو راشد والعديد من الشخصيات الرسمية والعسكرية في الحكومة الفلسطينية في غزة سيحضرون المباراة النهائية لبطولة الياسين والرنتيسي الكروية التي تعد الاولى من نوعها في قطاع غزة وينضمها اتحاد الشرطة الرياضي .