السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في طولكرم: حماس تستنكر اطلاق النار على سيارة الشيخ عبد الله ياسين والاعتداء على الممتلكات العامة والبيوت

نشر بتاريخ: 05/01/2007 ( آخر تحديث: 05/01/2007 الساعة: 14:35 )
طولكرم- معا- استنكرت حركة حماس في محافظة طولكرم ما اسمته " قيام عصابات مأجورة " اطلاق النار على سيارة احد رموز الحركة الشيخ عبد الله ياسين و الاعتداء على الممتلكات العامة وإحراق حافلة تعود لحركة حماس وإطلاق الرصاص على مدارس الإسراء والمؤسسات والبيوت.

جاء ذلك في بيان لحركة حماس وزع ظهر اليوم في المساجد عقب صلاة الجمعة وصل "معاً" على نسخة منه، طالبت فيه حركة فتح بضرورة وقف التحريض ومتابعة مثيري الفتنة والمعتدين واصفة اياهم بالساعين الى نقل الصراع الى الضفة الغربية.

واهابت حماس بالقوى الوطنية والاسلامية والاجهزة الامنية والشخصيات والمؤسسات الى تحمل مسؤولياتهم، والعمل على كشف الجناة المارقين وتعريتهم وفضحهم للعيان، لأن رصاصهم واسلحتهم مأجورة - بحسب البيان - .

واعتبرت حماس المساس بالممتلكات العامة والخاصة وترويع الآمنين، وإشهار السلاح والتلويح به في وجه رجال حركة حماس وإيصال الرسائل، سيجعل الأمور تفلت من ايدي العقلاء.

واكدت حماس على تمسكها بالوحدة التي هي صمام الامان لتفويت الفرصة على الاحتلال واعوانه، داعية الاجهزة الامنية الى تحمل مسؤولياتها في حماية الممتلكات العامة والخاصة ومتابعة ومحاسبة العابثين.