الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميسون الجيوسي إلى باريس للمشاركة في اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد الدولي

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- تلقى الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية دعوة لمشاركة ميسون الجيوسي مديرة فريق السيدات في اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد الدولي في أواسط الشهر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة أكثر من 47 دولة تشهد مشاركة متفاوتة بالمشاركة النسوية برياضة السيارات ياتي هذا بعد أن قام الاتحاد الفلسطيني بترشيح الجيوسي لعضوية هذه اللجنة ممثلة عن الاتحاد الفلسطيني.

وستقوم الجيوسي يتقديم فلم قصير وشرح عن فريق السيدات ( سبيد سسترز ) وعن مشاركاته على المستوى الوطني والإقليمي بالإضافة إلى احتياجات الفريق من النواحي النظرية والعملية ودعم لوجستي وتدريب نظري والمشاركة في كافة السباقات الإقليمية والدولية.

وقد تلقى الاتحاد الفلسطيني رسالة دعم من عضو لجنة المرأة بالاتحاد الدولي البريطانية سو ساندرز التي ستقوم بدورها بتقديم شرح مفصل أيضا عن التجربة مع فريق السيدات الفلسطينية والمؤسسة البريطانية الخاصة برياضة السيارات وما وصلت إليه.

وأرسل رئيس الاتحاد خالد قدوره برسالة شكر إلى المؤسسة البريطانية معبرا عن أمله أن يتلقى الفريق الدعم اللازم من اجل تطوير قدراته ورفع من مستواه وزيادة أعضاءه في المستقبل معتبرا ان مشاركة الجيوسي مكسبا كبيرا ويمنح الفريق الفلسطيني الدعم من خلال العضوية بلجنة المرأة على كافة المستويات.

واشاد بحضورها الفاعل في الاجتماع الدولي السابق في لبنان بدعم من رئيس الاتحاد الفلسطيني وتمثيله بالنيابه والذي كان له اثر فاعل وتتميزنا في تقديم طلب للحصول على منح تدريبيه من الاتحاد الدولي والتفاعل الايجابي للرياضه النسويه مع انديه واتحادات الدول العربيه والاجنبية.

وأضاف قدوره بانه يشعر بالفخر لتمثيل الجيوسي فلسطين بشكل عام والمرأه الفلسطينيه بشكل خاص في هذا المحفل الدولي، والتطوق لترك بصمه مميزه في هذه المشاركه.

واضافة الجيوسي بانها خلال هذه المشاركة تقديم ورقة عمل وفلم قصير عن فريق السيدات في فلسطين وتعتبر مشاركاتها ستزيدها خبرة بهذا المجال وحافزا نحو التقدم والازدهار بالمشاركة النسوية بهذه الرياضة حتى تحقق أهدافها المنشودة.