الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عطاء" وتكية ام علي تختتمان من تنفيذ مشروع الأضاحي

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 14:36 )
رام الله- معا- اختتمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء" في محافظة رام الله والبيرة اليوم الاثنين من تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام بتوزيع حصص اللحم على الأسر الفقيرة والمحتاجة واسر الشهداء والجرحى واسر المعتقلين في المحافظة.

وقال ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الجمعية نفذت مشروع الأضاحي هذا العام بتمويل وتحت اشراف جمعية تكية ام علي للعمل التطوعي والخيري في المملكة الاردنية الهاشمية.

وحمل المشروع اسم "تكاتف توزيع لحوم الاضاحي على العائلات الفلسطينية للعام 2012 "واستفاد من المشروع عدد من الاسر في مخيمات المحافظة ( الامعري – الجلزون – قلنديا ) وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الاهلية واللجان الشعبية في المحافظة، مبينا أن المشروع هو جزء من مد يد العون ورفع الظلم والحصار الواقع على الفلسطينيين.

وتأتي هذه الأنشطة جزء من العديد من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية والتي تهتم بشريحة الشباب والمرأة والطفل.

وبدوره شكر ماهر القديري رئيس مجلس إدارة الجمعية الجهات الداعمة في تكية ام علي وعلى راسهم المدير العام محمود الشريف وكلا من محمد مبيضين مدير قسم الجمعيات في التكية وخالد بريك المدير المالي للتكية وايضا السفارة الاردنية في رام الله وعلى راسها السفير عواد السرحان وطاقم السفارة لما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني، مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ العديد من المشاريع التنموي الحيوية للتخفيف عن كاهل المواطنين.