الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: الأردن تشكل الشريان التاجي لفلسطين وشعبها

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 14:23 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن الأردن تمثل الشريان التاجي لفلسطين وشعبها، مشيدة بالدعم المتواصل واللا محدود الذي يقدمه الملك عبد الله بن الحسين والحكومة والشعب الأردني الشقيق في سبيل نصرة قضيتنا وتمكين شعبنا بشتى السبل والوسائل.

وعبرت غنام خلال تكريمها للوفد الأردني المكون من الهيئة الخيرية الأردنية الأمين العام أيمن المفلح وتكية أم علي برئاسة محمود الشريف مديرها العام عن اعتزازها بالعلاقات الأخوية والتاريخية التي تميز القيادتين والشعبين الفلسطيني والأردني، مشيرة إلى أن الدعم الذي يقدمه الاردن لفلسطين وتحديدا لعاصمة شعبنا وقبلة أفئدة العرب والمسلمين القدس الشريف تشكل متراسا أساسيا لمحاربة تهويد القدس وحماية المقدسات.

من ناحيته أكد الوفد الأردني أن وجوده على أرض فلسطين يترك انطباعا انهم بين اهلهم وذويهم، مشددين على حرصهم بأن تتعزز العلاقة ويتواصل الدعم للشعب الفلسطيني الذي يرزخ تحت الإحتلال.

يذكر أن زيارة الوفد الأردني لفلسطيني تأتي استكمالا لجهود الهيئة الخيرية والشعب الأردني لمساعدة أشقاءهم في فلسطين وتأتي هذه المرة بمشاركة تكية أم علي لتقديم لحوم الأضاحي للعائلات المستورة إلى جانب أجهزة لغسيل الكلى لوزارة الصحة الفلسطينية ووحدات دم مقدمة من قطر ومصاحف من مملكة البحرين.