الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أيبك" تنظم اليوم الرياضي للكوادر العاملة في شركاتها

نشر بتاريخ: 04/06/2012 ( آخر تحديث: 04/06/2012 الساعة: 14:30 )
رام الله- معا- نظّمت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، للسنة الخامسة على التوالي، يومها الرياضي لأفرادها العاملين في شركاتها السبع في فلسطين وعائلاتهم، تحت شعار "نتفوق بالتحدي"، وذلك على مدار اليوم في نادي سرية رام الله الأولى، بمشاركة المدراء العامين للشركات التابعة، والطواقم الإدارية في مجموعة "أيبك".

وقد شارك في اليوم الرياضي كل من شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأحداث، الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، شركة يونيبال للتجارة العامة، شركة التوريدات والخدمات الطبية، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي"، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية.

|177386|وشمل المهرجان الرياضي مباريات ودية في كرة القدم بين فرق الشركات، إلى جانب دوري تنس الطاولة، وباقة من المسابقات الرياضية والثقافية، بالإضافة إلى حصة "ايروبكس" للفتيات والنساء. أما الأطفال فقد توزعت انشطتهم ما بين بركة السباحة واللعب مع المهرجين والتنافس في المسابقات والألعاب.

وبدأ اليوم الرياضي بكلمة مقتضبة للمهندس علي العقاد، رئيس عمليات المجموعة ألقاها المهندس عنان عنبتاوي، مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" نيابة عنه، قائلاً فيها "إن الاهتمام المتواصل من قبل إدارة الشركة بالكوادر العاملين وذويهم وعائلاتهم، يؤكد السعي المستمر لرفدهم بالمتعة والتجديد، ليس فقط عبر الدورات وورش العمل المتنوعة التي تهدف لزيادة خبرتهم ومهارتهم، إنما أيضا عبر عقد وتنظيم أنشطة ترفيهية ورياضية تجمع معظم الأفراد العاملين كأسرة واحدة، وتعزز الرباط العائلي ونهج التواصل المشترك بينهم".

وأشار العقاد في كلمته إلى أن "النمو والازدهار والنجاح لا يمكن أن يكون ويتبلور إلا بسواعد كوادر مخلصين ومهنيين، وهذا ما وجدته (أيبك) في مجموعة شركاتها، وكنتيجة لذلك ارتأت إلى تقديم كل ما هو جديد، ويساعد موظفيها العاملين على الإبداع والنجاح، واليوم الرياضي هو أحد هذه الأمور التي تقدمها (أيبك) كعربون محبة وإخلاص لهم".

|177387|
وبدأ اليوم الرياضي في بطولة كرة القدم بتنافس الشركات السبع على المراكز الثلاثة الأولى، حيث كان للشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو) حصة الأسد في الجوائز حيث كان لها المركز المركز الأول في دوري كرة القدم، وشركة يونيبال للتجارة العامة حلّت في المركز الثاني، فيما حصد احمد سماعنة من الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" على لقب هدّاف البطولة، أما أفضل حارس مرمى فقد كان من نصيب يحيى المدني من الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" أيضاً.

ومن الجدير ذكره، أن ثماني شركات تنضوي تحت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وبطاقة بشرية تفوق الـ1200 فردا، يعملون لدى استثماراتها الموزعة بين الشركة العربية لمراكز التسوق "بلازا"، والشركة الفلسطينية للسيارات"هيونداي"، والشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، وشركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، والشركة الفلسطينية للتوريدات والخدمات الطبية، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الأحداث، وشركة يونيبال وسط وغرب أفريقيا.
|177388|