الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة اريحا والاغوار البيئية تنظم حملة نظافة تشمل عددا من المواقع

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 14:52 )
اريحا- معا- نظمت مجموعة اريحا والاغوار البيئية صباح اليوم حملة نظاقة شملت مدرسة فاطمة الزهراء ومدرسة بنات اريحا الثانوية وشارع فلسطين ومدارس اخرى ومواقع مختلفة بالمدينة.

وذلك في اطار برنامج مستمر اعدته المجموعة سيشمل ايضا المساعدة في تحضير قاعات الثانوية العامة من حيث الجو البيئي الصحي والمناسب الى جانب توفير مياه شرب باردة.

وقال رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح الذي شارك في الحملة الى جانب عدد من موظفي البلدية التي ساهمت بالمعدات وعمال الحدائق ان هذه الحملة تعبير عن مدى قناعة المواطن الفلسطيني باهمية نظافة وطنه ومدينته شاكرا كل من ساهم في هذه الحملة.

واضاف المحامي صالح ان الجميع اليوم مطالب بتحمل المسؤولية تجاه تقديم المدينة بصورة حضارية امام زوار المدينة داعيا بذات الوقت الى الحفاظ على الممتلكات العامة والنظافة بشكل عام.

وطالب المحامي صالح بأن يتم التعامل مع موضوع النظافة كثقافة ومفهوم عام من خلال توفير عناصر النجاح لذلك والبدء بتوفير نشرات وارشادات اعلامية شاملة وتطبيق القانون على المخالفين والتعميم على كافة المحافظات والمدن والقرى والمخيمات ليصبح مفهوم النظافة تطبيقا على ارض الواقع لدى كل مواطن.

وشارك بالحملة كل من بلدية اريحا والمحافظة والتوجيه السياسي والزراعة والاشغال والغرفة التجارية والشرطة ومجلس محلي شبابي اريحا وجمعية القمر والمخابرات والاستخبارات والتربية والتعليم والصحة ومجلس الخدمات المشترك والحكم المحلي والهلال الاحمر وجامعة الاستقلال وسلطة جودة البيئة ورابطة اصدقاء نادي الاسير اوروبا.