الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق الأسير عاهد أبو غلمه على نادي بيت حانون الرياضي

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 17:16 )
غزة- معا- تغلب فريق الأسير عاهد أبو غلمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء جمعه مع نادي بيت حانون الرياضي على الملعب البلدي المعشب وذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف من مساء أمس وحمل اللقاء اسم "انتصار الأسري".

بدأت المباراة بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والسلام الوطني الفلسطيني من ثم بدأ اللقاء بتألق فريق عاهد أبو غلمه على الرغم انه لا يلعب على أرضه وبين جمهوره ووسط غياب امهر لاعبيه في الدفاع إبراهيم عبد العال و تامر أبو حرب في الهجوم ومعتز مصلح خط وسط وأيضا تغيب عن اللقاء نتيجة الاصابه بالمباراة السابقة حارس المرمى الأساسي عبدالله عبد العال إلا أن الفريق كان في قمة تألقه.

كثف فريق عاهد أبو غلمه منذ الدقائق الأولى ليحرز هدف التقدم بهدف مقابل لاشيء أحرزه اللاعب أحمد محارب ووسط الضغط و الهجمات وتألق لاعبي خط الوسط اللاعب وجدي أبو ليلة و أحمد أبو يوسف عزز فريق عاهد أبو غلمة الفوز بهدفين أحرزهما اللاعبان محمد محارب و جلال أبو يوسف الملقب " كاكا " و لم يتمكن فريق بيت حانون من مجاراة المباراة بالشوط الأول لينتهي الشوط الأول بفوز فريق عاهد أبو غلمة بثلاثة أهداف نظيفة.

الشوط الثاني:
كثف فريق نادي بيت حانون الرياضي من هجماته ولكنه لم يستطع تسجيل أي هدف إلا في الدقائق الأخيرة سجل هدف واحد و بذلك انتهى اللقاء بفوز فيرق الأسير عاهد أبو غلمة بثلاث أهداف مقابل هدف.

وقد أهدى المدير الفني يوسف أبو حرب الفوز لكل الأسرى الذين انتصروا على الجلاد وحققوا مطالبهم الشرعية وخاصة الأسير عاهد أبو غلمه قائد كتائب الشهيد ابوعلى مصطفى وقائد اكبر عملية اغتيال في تاريخ الثورة الفلسطينية وهي اغتيال وزير السياحة رحبعام زئيفي.

كما أهدى الفوز إلى المشرف الرياضي برابطة الأسير عاهد أبو غلمه وسام عبد الكريم الذي تغيب عن حضور المباراة وذلك بسبب إجراء عمليه جراحيه طارئة صادفت يوم المباراة ونتمنى له الشفاء العاجل ونجاح العملية.

كما ذكر مسؤول الفريق ورابطة الأسير عاهد أبو غلمه هاني مزهر إن الفريق قد فاز قبل يومين على فريق جمعية قطره الخيرية بالنصيرات بـ ستة أهداف مقابل أربعة أهداف.

وقال إن كل هذه اللقاءات عبارة عن لقاءات تدريبيه للفريق لتحضيره للمشاركة ببطولة الأسير عاهد أبو غلمه تنوى الجبهة الشعبية إقامتها في بداية شهر يوليو القادم.