الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تكرم المشاركين والفائزين في مسابقة اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 15:37 )
طولكرم- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم في طولكرم خلال احتفال أقامته في قاعة مدرسة بنات العدوية عدد من الطلبة الذين شاركوا في مسابقة اللغة الانجليزية وذلك بحضور رئيس قسم الإشراف في المديرية ومشرفي اللغة الانجليزية وعدد من مديري ومديرات المدارس ومعلمي اللغة الانجليزية والطلبة المشاركين وعددهم 75 مشاركا ومشاركة.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ حسن سلامة أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات لجنة مبحث اللغة الانجليزية ،حيث قامت اللجنة بإعداد وإجراء مسابقه بمفردات اللغة الانجليزية في منهاج الصف العاشر الأساسي يوم الاثنين بتاريخ 7/5/2012 وذلك في مدرسة بنات جمال عبد الناصر الثانوية على مستوى منطقة مدينة طولكرم وضواحيها بمشاركة (75) طالبا وطالبة.

وأكد سلامة أن هذه الأنشطة من شأنها تحفيز الطلبة وتطوير مهاراتهم خاصة في مادة اللغة الانجليزية التي يواجه الطلبة عادة صعوبة بالتعامل معها كلغة أجنبية.

من جانبه ثمن رئيس قسم الإشراف في المديرية الأستاذ احمد عمار جهود لجنة مبحث اللغة الانجليزية في إعداد المسابقة وتنفيذها وفرز النتائج، كما أشاد بأهمية عمل لجان المباحث والعناقيد في تفعيل وإثراء العملية التعليمية والتعلمية.

هذا وتم تكريم كافة المشاركين في المسابقة وذلك بمنحهم شهادة تكريم وجوائز تقديرية. وتم تقديم جائزة مميزة لأفضل عشرة متسابقين. من اجل تحفيز الطلبة وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات والمسابقات.