الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة ووزير الصحة يتفقدان مجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 15:24 )
رام الله -معا- اشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بجهود مجمع فلسطين الطبي من اداريين واطباء وفنيين وممرضين ومهن مساعده وعاملين في توفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظه والسهر على راحة المرضى.

جاء ذلك اثناء جولة المحافظ و د.هاني عابدين وزير الصحة على المجمع صباح اليوم حيث كان في استقبالهم والوفد المرافق مدير المجمع ورؤساء الاقسام واسامه النجار رئيس اتحاد المهن الصحية ود.شوقي صبحه نائب نقيب الاطباء حيث انطلقت الجولة بعد قراءة الفاتحة على ضريح الشهداء على عدد من الاقسام في المستشفى للإطلاع على سير العمل فيها.

ونقلت غنام تحيات الرئيس لأسرة المجمع اثناء لقاءها والوزير مع عدد من طاقم المجمع من مختلف الاقسام وتمنت للوزير التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة مؤكدة على تعاون المحافظة وكافة مؤسساتها من اجل تطوير المجمع والنهوض بالقطاع الصحي بشكل عام.

وعبرت غنام عن تقديرها الكبير للتطور الذي شهده المجمع وتلبيته لاحتياج حقيقي ليس فقط على مستوى المحافظة بل انه اصبح صرح طبي نعتز به على مستوى الوطن بشكل عام مشيرة الى ضرورة مراكمة الانجازات التي تمت من خلال توفير بعض الاحتياجات والارتقاء بمستوى الخدمات بما يحقق الرضا لجميع الأطراف وأكدت على مواصلة دعم المحافظة ومساندتها للوزارة في اطار التكامل والشراكة الحقيقة التي تخدم المصلحة العامة وتعود بالتطور على القطاع الصحي بشكل عام الذي يعد من الركائز الاساسية لبناء دولتنا المستقلة ويقع على عاتق الجميع مسؤولية النهوض به.

من جهته شكر الوزير المحافظ على هذا اللقاء وأشاد بالقطاع الصحي الفلسطيني الذي يحتاج لجهود الجميع من اجل تطويره وأكد على خطة الوزارة الهادفة للنهوض به كما اشاد بمجمع فلسطين الطبي الذي سيتم تطويره ومراكمة انجازاته وتوفير كافة الامكانيات المتاحة من اجل تقديم افضل الخدمات فية لأبناء شعبنا مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالجوانب الادارية والإنسانية وتوفير الرضى لدى المرضى اضافة الى الاهتمام بالجوانب التقنية والفنية وبالطواقم العاملة فيه .

من جانبه شكر د. احمد البيتاوي مدير المجمع المحافظ والوزير على هذه الزيارة وأشاد بمستوى التعاون والتنسيق والدعم الذي تقدمة المحافظة للمجمع كما تحدث ممثلين عن طاقم المجمع عن بعض الاحتياجات الملحة للنهوض بالخدمات المقدمة والارتقاء بها .

من جهته د.شوقي صبحه بدعم المحافظ ومتابعتها لكافة الشؤون المتعلقة بالاتحاد والمجمع وثمن مواقفها في حل العديد من الاشكاليات مما كان له كبير الاثر في نفوس اعضاء النقابة ودعم مسيرتهم المهنية منوها الى تعاون النقابة مع كافة الجهود الهادفة للنهوض بمجمع فلسطين والقطاع الصحي بشكل عام

وتحدث اسامه النجار عن تعاون اتحاد المهن الصحية مع توجه الوزير في اطار التكامل والشراكة وأكد على دور المحافظ الريادي في دعم الاتحاد والقطاع الصحي بشكل عام.