الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختبارات عملية لمشاركي دورة تدريب المدربين للمستوى الثالث

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا- خالد القواسمي- تتواصل بوتيرة عالية لليوم الرابع على التوالي فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم المستوى الثالث التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي بمشاركة (26) مدرب من مختلف المحافظات وذلك ضمن برنامج التدريب والتأهيل للموسم الرياضي 2012 ويقود المحاضرات في الدورة المحاضر الاسيوي وليد فطافطة يتأمل خلالها المشاركون الحصول على اجازة تدريب البرنامج الآسيوي الاول .

واشتمل اليوم الرابع على اجراء اختبارات عملية لجميع المدربين وبتطبيق المحاضرات النظرية ميدانيا تم تنفيذها على ارضية الرداء الاخضر لملعب الحسين بن علي في الخليل بمشاركة اكثر من عشرون عنصرا من ناشئي جمعية الشبان المسلمين تم تطبيق كافة التدريبات والخطط التكتيكية بمساعدتهم على مدار خمس ساعات متواصلة .

فيما قام المحاضر المخول بالاشراف على الدورة وليد فطافطه بتسجيل الملاحظات وتدوينها ووضع علامات لجميع المدربين بمساعدة المدير الفني لمنتخب فلسطين النسوي هاني ابو الليل وادار عملية التنظيم المدرب اسعد الجولاني .

وسيصار الى اجراء اختبارات اخرى خلال الايام القادمة للوقوف عن كثب على مستويات المدربين ورفع قائمة الاسماء التي تستحق نيل اجازة التدريب والتأهل للمستوى الثاني المتوقع عقده قبيل نهاية العام الجاري.

من جانب آخر اشاد المنفذ العام للدورة علاء حالوب بالتزام المدربين وانضباطهم منذ اليوم الاول مما انعكس ايجابيا على المحاضرات النظرية وعلى التطبيقات الميدانية مشيدا بالجهد المبذول للمحاضر فطافطة وتعاون المدربين المشاركين مؤكدا بان عقد مثل هذه الدورات التدريبية تشكل الطريق السليم لصقل وارتقاء المدرب الفلسطيني اذا ما تم استغلالها بالشكل المطلوب والسليم .

واعرب حالوب نيابة عن اتحاد كرة القدم الفلسطيني عن شكرة وتقديرة لرجال الخدمات الطبية العسكرية المتواجدين على مدار الساعة خدمة للمدربين ولجهوزيتهم العالية واستعدادهم لكل امر طارىء.

من جانبه وجه المشاركون الشكر للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب لاتاحته الفرصة لهم واستقطابه للخبراء والمحاضرين مشيدين بنهجه لتفعيل الدورات التدريبية وتهيئة المدربين ميدانيا من خلال البرامج المتتابعة لتحقيق الاهداف والتطلعات مشيرين الى اهمية الدورة لتحسين مستواهم واكتسابهم الخبرة والمعرفة.


وبدوره اشاد فطافطة بمشاركة مدربين أكفاء ينتظرهم مستقبل طيب في عالم التدريب مطالبا جميع مدربي كرة القدم الفلسطينيين باستثمار الفرصة المتاحة لهم والعمل بجد واجتهاد كي تتحق مساعيهم وامنياتهم بنيل اجازة التدريب .

وثمن فطافطة الجهد الرائع لكوادر اتحاد كرة القدم الفلسطيني وتعاونهم وعملهم الدائم لتأمين كافة المتطلبات ووضعهم كافة الامكانيات وتسخيرها من اجل انجاح الدورة وفعالياتها .