الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة مرج نعجة الثانوية تكرم معلميها

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 09:29 )
اريحا- معا- كرمت مدرسة مرج نعجة الثانوية في محافظة أريحا الأغوار وتحت رعاية مدير التربية والتعليم ا.محمد الحواش معلميها وذلك بناسبة نهاية العام الدراسي وبحضور رئيس المجلس القروي كايد مسعود ومحمود فحامنة عضو مجلس الآباء بالمدرسة ومدير المدرسة أ.عمر علان و الهيئة التدريسية والطلبة.

وفي كلمته رحب علان بالحضور, ناقلا تحيات مدير التربية والتعليم وكادر المديرية للجميع، مثمناً دور المعلمين بالمدرسة وأدائهم المتميز لهذا العام, مؤكدا على الرسالة التربوية الخالدة للمعلم, كما وشكر المجلس القروي ومجلس الآباء, لدورهما الفاعل في التواصل مع المدرسة و الدعم المستمر للمسيرة التعليمية فيها، مشدداً على اهمية التواصل بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المدني وتجسيد علاقة و شراكة حقيقية بين الطرفين بما يخدم المسيرة التعليمية و يدعمها.

بدوره أبدى مسعود حرصه الشديد على الاهتمام بتطوير المدرسة بالمدرسة والكادر التعليمي فيها و مهنئاً مدير المدرسة والهيئة التدريسية على نهاية العام الدراسي.

فيما عبر المعلمون عن تقديرهم لهذه اللفتة من إدارة المدرسة والتي لها دور مهم في دعمهم و تقدير جهودهم لما بذلوه مع الطلبة خلال العام الدراسي .

و في نهاية الحفل قام علان ومسعود وفحامنة بتكريم المعلمين والعاملين بالمدرسة و توزيع شهادات التقدير عليهم.