الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يطالب رئاسة المجلس التشريعي ان تكون حيادية ويدعوها لعقد جلسة طارئة

نشر بتاريخ: 06/01/2007 ( آخر تحديث: 06/01/2007 الساعة: 18:26 )
خان يونس -معا- طالب حزب الشعب الفلسطيني، رئاسة المجلس التشريعي بأن تكون حيادية من الأحداث وتعمل على دعوه جميع أعضاء المجلس التشريعي إلى جلسة طارئة وهامه لمناقشه الوضع الداخلي .

وقال الحزب في بيان وصل معا نسخة منه :" أن المجلس التشريعي لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، ويجب الإبتعاد عن تمثيل اللون السياسي الواحد لجميع الكتل، وأعتبار الجميع في خندق واحد، وعلية ان يكون المحرك للجمود الموجود على الساحة الفلسطينية كون المجلس هو أول من أطلق موضوع الحوار وعليه استمرار هذه الجلسات، محذر من سياسة عدم استكمال الجلسات من أي طرف ولأن الوضع لايحتمل التأجيل " .

من جانبه اعتبر عماد عصفور القيادي في حزب الشعب الفلسطيني بأنه آن الأوان للمجلس التشريعي وبكافه لجانه أن يكون في حال انعقاد دائم وليس المتفرج على الأحداث وأن يتم تشكيل لجنه من أعضاء المجلس التشريعي تأخذ على عاتقها فتح تحقيق في جميع الأحداث التي حدثت وكشفها للحقيقه وللراي العام .

ودعا عصفور أعضاء المجلس التشريعي الذى أنتخبهم الشعب لتقديم قوانين تتعلق بأمنهم وحياتهم أن يكونوا أوفياء لجماهيرهم وتحديدا في الفتره الحاليه التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني لحصار وإغلاق واجتياحات متكررة.