الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الرافعي الاساسية تكرم اوائل الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 15:53 )
غزة-معا- كرمت مدرسة الرافعي الأساسية الطلبة الأوائل بحضور مدير التربية والتعليم ومدراء الأقسام في التربية والتعليم, ومدراء المدارس, وأهالي الطلبة في شمال غزة.

وشكر مدير التربية والتعليم الأستاذ مدحت قاسم مدراء المدارس والمعلمين, قائلا" كلنا نرحب بهذا الحفل الكريم ونقول لأبنائنا كل عام وأنتم بخير فنحن في مديرية التربية والتعليم نبارك كل خطوة تعمل على تعزيز التفوق وهو سبب إسناد مديرية التربية والتعليم منذ نشأتها, وهى دائماً متميزة في كل مجالات التربية والتعليم فنحن دائماً في المقدمة وكان أخرها نهاية العام هو المهرجان السنوي الذي نفتخر به".

وأشار في كلمته عن عام التعليم والتميز والإبداع تحت شعار "بالكتاب والعلم نبنى المجتمع الفلسطيني" إلى أنه سيتم بناء مصلى في كل مدرسة, بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم في الحكومة المقالة بغزة.

وأضاف أن مديرية التربية والتعليم تركز جهدها على محو الأمية من المرحلة الأساسية, معتبراً أن المعلم الجيد هو المعلم في المرحلة الأساسية حيث تعمل التربية والتعليم على ثقل الحجم على معلم الأساسية, شاكراً الحاضرين والعاملين على هذا الحفل, وقام بتسليم شهادات التفوق على الطلبة الأوائل.