الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة اخبار من اتحاد الطائرة

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 17:14 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس الدائرة الإعلامية : تأهل نادي عنزا الرياضي من محافظة جنين إلى الدور الثاني من دوري المناطق والذي يجري حاليا في مختلف المحافظات الشمالية من اجل تصنيف الأندية من درجة المناطق إلى الدرجة الثانية. حيث أقيم دوري المناطق لأندية محافظة جنين بمشاركة أربعة أندية هي جلبون وميثلون والجديدة وعنزا وذلك على صالة بلدية مرج ابن عامر في محافظة جنين . وبعد مباريات بين الأندية الأربعة استطاع نادي عنزا الرياضي أن ينتقل إلى الدور الثاني من دوري المناطق والتي سيكون من خلالها الانتقال للدرجة الثانية.

وجاءت جميع نتائج مباريات أندية المناطق في جنين على النحو التالي:
*- فوز نادي ميثلون على نادي الجديدة بالنتيجة 3/1
*- فوز نادي عنزا على نادي جلبون بالنتيجة 3/0
*- فوز نادي عنزا على نادي ميثلون بالنتيجة 3/1
حكم اللقاءات وباقتدار كل من : بسام سماعنه ، رشيد إسماعيل ، سمير قبلاوي ،علاء مقبل ،احمد عنايا ، وفاء السعدي وتهاني عليات.
وراقب جميع المباريات عدنان ابو فرحة عضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني
يذكر هنا أن نادي صور باهر قد تأهل عن محافظة القدس ونادي كفر جمال تأهل عن محافظة قلقيلية ، ومن المنتظر أن ينتهي الدور الأول في جميع المحافظات بتاريخ 15/6/2012 .

ومن جهة أخرى من المقرر أن تقام تصفيات أندية المناطق للكرة الطائرة في محافظة الخليل يوم السبت القادم والموافق 9/6/2012م على صالة بلدية الخليل وسيراقب المباريات أسامة جوابرة عضو الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة . وقد أكدت خمسة أندية مشاركتها في هذا الدوري وهي : يطا ، بني نعيم ، الشيوخ ، بيت عوا والبرج.

أكد مفيد إسماعيل عضو الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات أن مركز شباب عسكر اعتذر عن المشاركة في دوري الدرجة الثانية . يذكر أن مركز شباب عسكر لم يشارك أيضا في الدوري السابق لأندية الدرجة الأولى.

أفادنا مفيد إسماعيل رئيس نادي شباب عزون الرياضي بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت لاعب نادي شباب عزون الرياضي بكرة اليد ساهر جودت مجد وتم نقله إلى جهة غير معلومة.