الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو دان : الهلال لم يقدم أفضل ما لديه حتى الآن

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 18:38 )
غزة – معا - مهند دلول : أكد إحسان أبو دان نجم الهلال الرياضي أن فريقه لم يقدم بعد أفضل ما لديه من مستويات فنية وبدنية, مبدياً ثقته الكاملة في قدرة الهلال على تحقيق نتائج أكثر تميزاً عقب تأهله إلى الدور ربع النهائي من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وقال أبو دان في تصريحات خاصة بموقع " الهلال الرياضي " أن خوض فريقه تحضيرات المشاركة في بطولة الكأس على شاطئ بحر غزة, كانت سبباً في عدم تقديم الهلال أفضل ما لديه, مؤكداً أن الجمهور سيشاهد قريباً المخزون الحقيقي للاعبي الهلال بعد امتلاك النادي ملعباً خاصاً في محررة نتساريم.

وأعرب أبو دان عن سعادته الكبيرة بتأهل الهلال الرياضي إلى ربع نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة, معتبراّ ذلك دليلاً على امتلاك النادي خامات متميزة من اللاعبين وجهاز فني رائع, إضافة إلى إدارة حكيمة.

وفيما يتعلق بفوز الهلال على المغازي, قال أبو دان : " بدأنا اللقاء مهاجمين, كنا نرغب في تحقيق الفوز وإثبات أحقية الهلال في التأهل إلى ربع نهائي المسابقة, سيطرنا على الخصم ونجحنا في الظفر بثلاثة نقاط كنا الأحق بالوصول إليها ".

وختم أبو دان حديثه بتقديم الشكر إلى كل من ساهم في تألق الهلال الرياضي خلال المرحلة الماضية, متعهداً وزملاءه اللاعبين بتقديم الأفضل في اللقاءات القادمة.