الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة فلسطين الشاطئية تغادر الى الصين

نشر بتاريخ: 07/06/2012 ( آخر تحديث: 07/06/2012 الساعة: 18:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام -محمد حجاج : غادرت على بركة الله صباح اليوم الخميس بعثة فلسطين متوجهة إلى جمهورية الصين الشعبية للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الثالثة المقرر انطلاقها خلال الفترة من 12/6 وحتى 22/6 من شهر يونيو/حزيران الجاري في مدينة "هي يانغ" الصينية.
وسوف تغادر البعثة محافظات غزة عبر منفذ رفح الحدودي مع جمهورية مصر العربية متوجة إلى مطار القاهرة على أن تغادره في تمام الساعة الثانية عشرة ليلا في طريقها الى الصين.

وتشارك فلسطين في ثلاثة العاب جماعية شاطئية هي :كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وتضم اربعة وعشرين فردا,ويترأسها نائب رئيس اللجنة وليد أيوب وعضو اللجنة ورئيس لجنة المنتخبات بها عصام قشطة ,ووائل عفانة إداريا,ومحمد العمصي موفدا إعلاميا وسليم رمضان طبيبا مرافقا للبعثة .
ويضم منتخب كرة القدم الشاطئية تسعة لاعبين هم :محمد بركات,معتز النحال,حمادة شبير,سامي سالم,محمد السدودي,صائب جندية,إياد دويمة,علاء عطية,فادي جابر,إضافة إلى عماد هاشم مدربا وعماد الدين البيوك إداريا.

أما بعثة منتخب كرة السلة الشاطئية فتضم كلا من اللاعبين:وائل تيم,إبراهيم أبو رحال ,محمد مراد,سعيد ضيا زادة, إضافة إلى جميل دادر مدربا.
أما بعثة كرة الطائرة الشاطئية فضمت اللاعبين خالد العرقان ,عبد الرحمن طافش,إضافة إلى عمر أبو جراد مدربا للعبة.

كما التقى عصام قشطة نائب رئيس البعثة باللاعبين والإداريين المشاركين وبين لهم تعليمات المشاركة وضرورة الالتزام,وعدم التأخر,وإبداء الروح الرياضية العالية والانضباط وإعطاء انطباع مشرف عن الرياضة الفلسطينية خلال مراحل المشاركة .

وكان طبيب البعثة سليم رمضان قد اشرف خلال الأيام الماضية على كافة الفحوصات الطبية الخاصة بالحالة البدنية والصحية للاعبي المنتخبات المشاركة,وبين لهم ضرورة الالتزام والتقيد التام بها.

تجدر الإشارة إلى أن فلسطين شركت في النسخة الثانية من البطولة الآسيوية التي أقيمت بسلطنة عمان في ديسمبر من العام 2010 في كرتي القدم والطائرة الشاطئية وحققت انجازا طيبا ونافست على التأهل للأدوار التالية من البطولة.