السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة غريب تكشف في بيان لها هول المجزرة التي ذهب ضحيتها العقيد غريب واقرباؤه يوم الخميس الماضي

نشر بتاريخ: 06/01/2007 ( آخر تحديث: 06/01/2007 الساعة: 22:32 )
غزة- معا- وجه ال العقيد محمد غريب، دعوة للشعب الفلسطيني، بزيارة موقع مقتله، الذي وصفته بـ " مسرح المجزرة"، لمشاهدة حقيقة ما حدث يوم الخميس الماضي والذي اسفر عن مقتل العقيد غريب وعدد من مرافقيه واصابة عدد اخر.

وجاء في بيان الـ غريب الذي وصل "معا" نسخة منه، "قتل الشهيد القائد المناضل محمد غريب (ابو المجد) الذي قبع في سجون الاحتلال 16 عاما ،وقتل أقرباؤه وهم الشهيد يتيم الاب والام والمعيل لأخوته الايتام وائل حسين غريب وضيوفه العزل ومنهم الشهيد المناضل حسين أبو هليل بعد أن عذبوهم وأسمعوهم ما أسمعوهم من كلام بذيء"، على حد تعبير البيان.

واشار البيان الى ان أطفالا لم تتجاوز أعمارهم 14 عاما خطفوا ثم اطلق النار عليهم وتركوا في الشوارع يقطرون دماً، وفق ما ورد بالبيان.

واضاف البيان "بعد هذا القتل والدمار وحرق البيوت والسيارات والتعذيب وبعد أن فرغوا من جريمتهم ومجزرتهم البشعة توجهوا الى مزرعة الدجاج ليحرقوها والتي تعود ملكيتها الى الشهيد وائل غريب واخوته الذين عاشوا أيتاما".

وكان الناطق باسم القوة التنفيذية اعترف في تصريحات لمعا ان قوة من التنفيذية هاجمت منزل العقيد بعد محاصرته واسفر الهجوم عن سقوط ضحايا .