الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الوحدة بكرة السلة تنطلق مساء اليوم

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 08/06/2012 الساعة: 12:54 )
نابلس-معا - أحمد العلي - الناطق الاعلامي : تقام اليوم الجمعة الساعة السادسة مساءاً قرعة بطولة الوحدة الفلسطينية بكرة السلة للناشئين مواليد 1996 فما فوق و التي ينظمها نادي شباب نابلس الرياضي بدورتها الثالثة "دورة فلسطين الحرية" تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في الفترة من 19/6 الى 3/7/2012 .

و ستكون البطولة لهذا العام بمشاركة 11 ناديا ً من اندية الضفة هي :شباب نابلس المنظم و حامل اللقب - نادي حطين الرياضي - نادي عيبال الرياضي - نادي صرّه الرياضي - شباب الطائفة السامرية - نادي اتحاد نابلس - نادي بيرزيت الرياضي - نادي جينصافوط الرياضي - نادي ارثوذكسي رام الله - نادي أهلي القدس.

و يشارك في البطولة 6 من اندية نابلس في الوقت الذي تتعالى فيه الاصوات المطالبة باقامة صالة رياضية لممارسة النشاط السوي و التي كثرت الوعود من قبل المسؤولين عنها باقامتها و لكن دون جدوى، كما اعتذر عدد من الاندية عن المشاركة لاسباب متعددة.

كما تم تشكيل اللجان الخاصة في البطولة كما يلي:
اللجنة المنظمة :نادي شباب نابلس يمثلها في البطولة رأفت هاشم ،عمار حماد ،سعيد حرز الله ،فادي خطيب ، عمر الساحلي و سالم الكخن
اللجنةالفنية :السيد علاء حميض ، السيد عبد الحكيم الجوهري ، الاستاذ ناصر بدرساوي ، الاستاذ أنيس سماعنة ، و عميد عبد السلام
التحكيم:حكًام لجنة الحكام المركزية
الناطق الاعلامي :أحمد العلي - اللجنة الاعلامية لنادي شباب نابلس.