الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في نادي ارثوذكسي بيت لحم تحضيرا لبطولة التضامن

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 08/06/2012 الساعة: 13:45 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر : عقد يوم امس الخميس في مقر النادي الارثوذكسي بيت لحم الاجتماع الاول للفرق المنظمة لبطولة التضامن مع الشعب الفلسطيني، بحضور كل من، رئيس ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور شوقي الهواش، ورئيس ارثوذكسي بيت جالا خضر ابو عبارة، ورئيس ارثوذكسي بيت لحم عيسى جحا، بالاضافة الى حضور رئيس البعثة الامريكية "جيف" ورئيس الدائرة الرياضية في بيت جالا سهيل الشاعر ورئيس اللجنة التنظيمية للبطولة صالح البندك.

وكانت حلقة الاجتماع تتمحور حول عدة امور منها عدد الفرق التي ستشارك في البطولة اضافة الى عدد افراد البعثة الامريكية التي ستشارك في هذه البطولة، و الفرق المحلية التي تم استدعائها من قبل الفرق المنظمة.

فقد تم تثبيت ستة فرق ستشارك في هذه البطولة وهي" ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، ارثوذكسي بيت لحم، ارثوذكسي بيت جالا، سرية رام الله، دلاسال القدس وأرثذوكسي رام الله "، وذلك لأن البعثة الامريكية لم يسمح عدد لا عبيها الا بمشاركة ست فرق، اذ ان هذه البعثة تتكون من 11 لاعبا تم تقسيمهم على ست فرق.

ويذكر انه تم استدعاء كل من فريق ابداع الدهيشة ولكنه اعتذر بسبب ظروف السفر اضافة الى اسلامي بيت لحم الذي هو الآخر اعتذر بدوره بسبب مشاركته في بطولة الدوري الفلسطيني الدرجة الاولى.

وستجري البطولة ب نظام "نصف دوري" بمعنى ان الفرق جميعها ستلعب مع بعضها وسيتأهل اول اربع فرق من المجموع العام للفرق وهو ستة فرق.

وتم تحديد موعد 12/6 لاجراء القرعة للبطولة والتي ستكون في مقر ارثوذكسي بيت لحم، بحضور كافة المنظمين بالاضافة الى الاتحاد الفلسطيني للسلة وشخصيات سيتم دعوتها من قبل اللجنة التنظيمية.