الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضة تجمعنا

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 08/06/2012 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - محمد الاعرج : قامت المجموعة الفلسطينية للابداع بالتعاون مع جمعية تنظيم و حماية الأسرة الفلسطينية و صندوق الامم المتحدة للسكان بإطلاق مبادرة رياضية تحت مسمى " الرياضة بتجمعنا " تهدف الى تنمية الرياضة فى فرق الساحات الشعبية في مخيم خانيونس و التي تعاني من صعوبات عديدة .

وتهدف المبادرة في مرحلتها الأولى اربع فرق من الساحات الشعبية فى المعسكر الغربى وذلك من خلال توفير زى رياضى كامل لهم مع بعض المعدات الرياضية الاخرى وذلك لتنمية تلك الفرق الرياضية المهمشة .

و لاقت المباردة إستحسان و رضا جميع فرق الساحات الشعبية و ووجهو شكرهم للمجموعة الفلسطينية للإبداع على خدماتها و على إهتمامها بالشباب داعين بأن تشمل المبادرة فرق أخرى .

وعبر المنسق العام للمجموعة محمد الأعوج عن أهمية الرياضة الفلسطينية مقارنةً مع الرياضة فى العالم العربى والعالمى حاثاً المجتمع المحلى والحكومة الفلسطينية على الاهتمام أكثر بالرياضة الفلسطينية وستقوم المجموعة بتقديم كل مايمكنها من أفكار ومبادرات تخص الرياضة وجوانب أخرى تستهدف الشباب الفلسطينى بالدرجة الأولى .

كما عبر فهد منصور مشرف مبادرة الرياضة بتجمعنا عن سعادته بهذه الروح الرياضة التى ارتسمت على فرق الساحات الشعبية متمنياً لهم التقدم فى مسيرتهم الرياضة .