الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد حربي يجدد إرتباطه بالأمعري لموسمين إضافيين

نشر بتاريخ: 08/06/2012 ( آخر تحديث: 08/06/2012 الساعة: 16:30 )
رام الله - معا - فراس العاروري :جدد نجم المنتخب الوطني أحمد حربي أمس عقده في صفوف الأمعري لموسمين إضافيين وسط عدد كبير من العروض إنهالت عليه من أندية المحترفين .

وقال حربي عقب توقيعه العقد : هذا الموسم هو الرابع لي في الأمعري ولم أتردد لحظة في التجديد فهو البيت الدافئ لجميع اللاعبين , الأمعري أكثر من مجرد نادي فهو يمتلك إدارة محترفة تعي متطلبات المرحلة القادمة بعناية وجهاز فني على مستوى عالي من المهنية , وأضاف بأن الأخضر يسعى للعودة إلى المنافسة المحلية وتحقيق الإنجاز الأسيوي .

من جهته أعرب رئيس النادي النائب جهاد طمليه عن رضاه بالتجديد لحربي مؤكداً على دوره الهام في الفريق , وقال إن حربي يعتبر إضافة نوعية للفريق وأحد الركائز الأساسية فيه فهو أفضل من يلعب في مركزه ويتمتع بقدرات مميزة , وأوضح طمليه أن لجنة المحترفين في النادي رصدت عدداً من اللاعبين بناءً على توصيات المدير الفني للأمعري رائد عساف , مشيراً إلى أن النادي يخوض عملية التعاقدات بطريقة إحترافية ومدروسة .

ووعد طمليه جماهير الأخضر بصفقات من العيار الثقيل تلبي طموحات الجماهير , وبخلق فريق قادر على المنافسة المحلية ومتابعة المهمة الأسيوية .