الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين تستقبل الأسير المحرر ناصر شوكه بعد قضاء 39 شهرا

نشر بتاريخ: 09/06/2012 ( آخر تحديث: 09/06/2012 الساعة: 10:41 )
بيت لحم -معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين مساء يوم الخميس الماضي الأسير المحرر ناصر شوكه من مدينة بيت لحم بعد قضائه 39 شهرا اداريا في سجون الاحتلال والبالغ من العمر 43 عاما وأب لستة أطفال.

وبدأ الاستقبال من حاجز النشاش بعد وصوله من سجن ريمون المركزي ثم انطلقت مسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع بيت لحم وصولا منزل الأسير المحرر شوكه في مدينة بيت لحم- حارة الفواغرة وكان في استقباله حشد كبير من أهالي المدينة والأهل والأصدقاء وجمعية الأسرى المحررين وألقيت الكلمات المهنئة والمرحبة بالأسير المحرر.

وقال المحرر ناصر شوكه بأن الأسرى وضعهم في غاية الصعوبة ومن الضروري التفاف الشعب الفلسطيني حولهم من اجل انتصارهم في الدفاع عن كرامتهم وقال: بأن قسم 4 في سجن ريمون ما زال يشهد توترا بعد اقتحام القسم من قوات كبيرة وقام الأسرى بالتصدي لهم وحرق عدد من الغرف واستطاعوا منع قوات الماتسادا من اقتحام القسم وتم معاقبتهم من الزيارة والخروج الى الساحة وفرض غرامات مالية على 48 أسيرا ونقل 80 أسيرا الى سجن نفحة وتم قطع الكهرباء لفترة طويلة بدلا من سحب الأجهزة الكهربائية من الغرف لأنهم لم يتمكنوا من سحبها .

ووجه التحية للأسرى المضربين عن الطعام السرسك والريخاوي متمنيا لهما لانتصار في معركتهم وإنشاء الله تلتقي بهم احرار عن قريب.