الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسلامي قلقيلية يحصد بطولة كفر صور لكرة القدم

نشر بتاريخ: 09/06/2012 ( آخر تحديث: 09/06/2012 الساعة: 14:14 )
قلقيلية- معا- حقق صغار نادي إسلامي قلقيلية بطولة كفر صور لسداسيات كرة القدم لمواليد 95 - 96.

وشارك في البطولة كل من ( فلامية / كفر عبوش 2 / بيت ليد / مركز طولكرم / إسلامي قلقيلية / حجه / كفر جمال / كفر صور المنظم بثلاث فرق ) وتم تطبيق نظام المغلوب من مرتين لسير البطولة فبدأ صغار الإسلامي مشوارهم بالراحة ( Bay ) ومن ثم اللعب مع مركز طولكرم وتفوق عليهم بهدفين نظيفين سجلهما إبراهيم شريم ومن ثم لعب مع بيت ليد وتفوق عليه بهدفين نظيفين سجلهما محمود عزات و إبراهيم شريم وانتقل صغار الإسلامي صوب النهائي في انتظار الطرف الآخر.

وتم إكمال التصفيات وتأهل فريق بيت ليد لملاقاة الإسلامي مرة أخرى في النهائي وأعاد صغار الإسلامي فوزهم بهدفين نظيفين سجلهما محمود عزات وعمران عاشور.

وحصد صغار الإسلامي لقب البطولة بكل جدارة ونالوا كأس المركز الأول تاركين الوصافة لبيت ليد, ونال حارس الإسلامي الموهوب رامي حلوان على أفضل حارس في البطولة ونال ميدالية لذلك بعد أن قدم عرض عالي المستوى وتصدى لعدد من الكرات الخطيرة ليضع بصمته في البطولة.

ومثل إسلامي قلقيلية كل من ( رامي حلوان مواليد 99 / أحمد زيد 98 / طارق يامين 98 / لقمان عاشور 98 / شاهر جعيدي 98 / محمد عودة 2001 / إبراهيم شريم 97 / نضال زعرب 96 / محمود عزات 95 / عمران عاشور 95 ).

كأس المركز الأول : إسلامي قلقيلية.
كأس المركز الثاني : بيت ليد.

تميز في البطولة: عارف نوفل من كفر صور / أحمد زيد / محمود عزات / عمران عاشور / إبراهيم شريم من إسلامي قلقيلية / وعلاء محمد من بيت ليد / ورجائي توبه من كفر جمال / أسيد ظاهر من فلامية ).