الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين لكرة السلة يواصل تدريباته في العاصمة عمان

نشر بتاريخ: 09/06/2012 ( آخر تحديث: 09/06/2012 الساعة: 17:29 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- يواصل منتخب فلسطين لكرة السلة تدريباته في العاصمة الأردنية عمان استعدادا لبطولة غرب آسيا التي تنطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري.

ويستهل منتخب فلسطين مشواره بلقاء نظيره الأردني يوم الاثنين عند الساعة السادسة مساءً في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وغادر يوم السبت رئيس الاتحاد خضر ذياب ونائبه امجد الخضيري للالتحاق ببعثة المنتخب الذي يعسكر بالأردن منذ الخامس من الشهر الجاري فيما ينضم للبعثة يوم الأحد المدير التنفيذي للاتحاد عزيز طينة والناطق الإعلامي وجدي الجعفري.

وأكد رئيس الاتحاد عضو المجلس الأعلى خضر ذياب استعداد المنتخب للبطولة من حيث التدريبات الصباحية والمسائية والالتزام التام من قبل اللاعبين بالتمارين بقيادة المدرب معتز ابو دية.

وتهدف التدريبات على تطبيق الخطط التي تلقاها اللاعبون وزيادة الانسجام بينهم من خلال اللقاءات الودية مع الفرق الأردنية ويسعى المدرب إلى الوصول إلى التشكيلة الاساسية التي سيواجه فيها منتخب الأردن.

ويسود جو من التفاؤل افراد البعثة وخاصة اللاعبين لهذه المشاركة حيث أكدوا انهم سيبذلون قصارى جهدهم من اجل رفع اسم فلسطين عاليا خلال البطولة.

ويذكر ان الحكم المتميز الدولي عنان دراغمة سيكون الحكم الفلسطيني الذي سيشارك في إدارة بعض لقاءات البطولة.