الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 06:19 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- انطلقت يوم الجمعة مباريات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة الفلسطينية في المحافظات الشمالية من حساب الأسبوع الأول لدوري الثانية والتي كان من المقرر إقامتها على صالة نادي ثقافي طولكرم.

حيث كان من المقرر إقامة مباراة نادي حجة الرياضي من محافظة قلقيلية ونادي شقبا الرياضي من محافظة رام الله والبيرة وضمن المجموعة الأولى إلا أن نادي شقبا لم يحضر في الموعد المحدد للمباراة ليقرر اتحاد اللعبة تخسير الفريق إداريا لصالح حجة . وفي المباراة الثانية تكرر نفس السيناريو عندما كان نادي النزلة الغربية ينتظر نادي كفر راعي من المجموعة الثانية إلا أن الأخير لم يحضر ليقرر الإتحاد تخسير نادي كفر راعي إداريا أيضا.

هذا وأفادنا مفيد اسماعيل بأن ثلاثة أندية أكدت عدم مشاركتها في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة والأندية هي : من المجموعة الأولى مركز عسكر من محافظة نابلس ونادي التعامرة من محافظة بيت لحم ومن المجموعة الثانية نادي بيت كاحل من محافظة الخليل .

هذا وطالب فخري نجوم الناطق الإعلامي للإتحاد جميع أندية الدرجة الثانية الالتزام بتعليمات الإتحاد وكل نادي سيتحمل تبعات أي مخالفة إدارية ومنها الالتزام بالموعد المحدد للمباريات والحضور للصالة قبل موعد المباراة بساعة على الأقل.

يذكر هنا أن المجموعة الأولى قد أصبحت تضم الأندية التالية: شقبا ، إذنا ، جورة الشمعة ، حجة وكفر ثلث.

وأما المجموعة الثانية فتضم أندية : أهلي قلقيلية ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، بيت ساحور ، كفر راعي ، النزلة الغربية ، أهلي عطارة.

وفي نفس السياق فقد تم تأجيل مباريات الدرجة الثانية التي كان مقررا لها أن تقام على صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم يوم الجمعة الماضي لظروف خارجة عن إرادة اتحاد الكرة الطائرة وسيتم جدولتها من جديد من قبل لجنة المسابقات العامة في الإتحاد.