الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الأشبال والزهرات تقرر تنفيذ 50 مخيما صيفيا

نشر بتاريخ: 10/06/2012 ( آخر تحديث: 10/06/2012 الساعة: 13:40 )
رام الله- معا- عقدت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح -مفوضية التعبئة والتنظيم اجتماعها الدوري، حيث حضر الاجتماع رئيس المؤسسة عضو المجس الثوري لحركة فتح الوزير موسى ابو زيد وطاقم المؤسسة الاداري.

وناقش الحضور مختلف القضايا الوارده في جدول الاعمال والذي استعرضته ايمان قنديل، كما ناقش الحضور برنامج نت كتابي بالتعاون مع مؤسسة شركاء بالتنمية المستدامة واهداف المشروع واليات تنفيذه.

وبدوره اكد ابو زيد على حرص المؤسسة الوصول إلى كافة المواقع الجفرافية وان يكون هناك اليات مبسطة لإيصال اهداف المشروع التربوية، وحث الحضور على العمل بجد من اجل تنفيذ مختلف برامج المؤسسة الصيفية خاصة برنامج المخيمات الصيفية، واوضح للحضور بأن المؤسسة ستنظم هذا العام 50 مخيما صيفيا موزعة على كافة محافظات واقاليم الوطن .

هذا وقد ناقش الحضور مجموعة من المعيقات التي من الممكن ان تواجه المؤسسة ووضع الحلول اللازمة لتذليل هذه المعيقات.

وفي مداخلته حول آليات تطوير برنامج اكاديمية الأشبال والزهرات الالكترونية، اوضح اسامة بشارات بأن الاكاديمية استطاعت تنفيذ برنامجين خلال الفتره الماضية والآن نعمل على تنفيذ برنامج دبلوم التثقيف الوطني في المستوى الاول واوضح للحضور حول اليات تطور برنامج عمل الاكاديمية خاصة بعد الاتفاق مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية حول تطوير عمل الاكاديمية وتأهيل مجموعة من المتطوعين من اجل تحضير الأطفال على المشاركة والابداع.

وقد ناقش الحضور آليات تطوير واستمرارية اصدار مجلة "وعد" الذي أوضح رئيس تحريرها محمد كمال جبر اهم المعيقات التي تواجه استمرارية اصدارها وقد تم وضع مجموعة من التوصيات من اجل اقرارها بهذا الخصوص.